السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع في محافظة قلقيلية لمناقشة أسبوع قلقيلية الخضراء

نشر بتاريخ: 17/04/2010 ( آخر تحديث: 17/04/2010 الساعة: 19:00 )
قلقيلية - معا - عقد في محافظة قلقيلية اجتماع اللجنة التحضيرية لأسبوع قلقيلية الخضراء ترأسه العميد ربيح الخندقجي محافظ قلقيلية لمناقشة التحضيرات للأسبوع.

وجرى الاجتماع بحضور رؤساء البلديات ورؤساء المجالس المحلية في المحافظة، ومديرو المؤسسات والدوائر الرسمية والفعاليات الشعبية ووجهاء المحافظة وأصحاب المشاتل والجمعيات الزراعية والنسوية والمؤسسات الزراعية.

وافتتح المحافظ الاجتماع مرحبا بالحضور، ومثمنا جهود المؤسسات الرسمية والشعبية، ومباركا ما تم إنجازه في إطار التحضيرات الأولية لأسبوع قلقيلية الخضراء، إذ أن استعداد المشاركين للعمل من أجل أن تكون قلقيلية بارزة في حضورها الوطني بفعالياتها، وبما يليق ببواقعها لإبراز الصورة الجميلة للمحافظة، وخصوصا في مجال الزراعة.

واضاف الخندقجي:" إن محافظتنا الخضراء المتنوعة بإنتاجها الزراعي تستحق منا أن نتسابق في إظهار الإبداعات الموجودة في المحافظة خصوصا الزراعية منها، فهذه الخضرة الوارفة الظلال التي تميز قلقيلية وتجعل منها لوحة خضراء تستحق منا بذل كل جهد ممكن لإبرازها من خلال فعاليات الأسبوع".

وناقش المجتمعون ما تم إنجازه في المرحلة التحضيرية السابقة، حتى تبلورت الصيغة العامة المقترحة للأسبوع، بمشاركة الحضور الذين عرضوا مقترحاتهم لإنجاح هذه الفعالية المتميزة، وناقشوها وتداولوا في ما يمكن أن يكون الأفضل.

وقرر المجتمعون أن يكون الثاني من أيار القادم افتتاح الأسبوع، وتم تشكيل لجان لمتابعة الجوانب المختلفة من الإعلام والتجهيزات الفنية، ثم توصلوا أن تكون بلدية قلقيلية والغرفة التجارية والمحافظة مكانا للتواصل والاجتماع لاستكمال التحضيرات والمتابعة.

أسبوع قلقيلية الخضراء الذي سيقام على أرض ملعب بلدية قلقيلية، سيجسد الربيع المتجدد في محافظة قلقيلية، وتكون المحافظة واحة خضراء من الأشتال والزهور ومنتجات الجمعيات والمناحل وغيرها.