الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الثانوية الإسلامية بنابلس تقيم حفلا ختاميا لنشاطات الشركة الطلابية

نشر بتاريخ: 18/04/2010 ( آخر تحديث: 18/04/2010 الساعة: 10:46 )
نابلس- معا- أقامت الشركة الطلابية في المدرسة الثانوية الإسلامية- مركز بناء المعلومات IBC- حفلا ختاميا في قاعة ومسرح القلعة في مدينة نابلس ويعد الحفل ختاما لنشاطات الشركة الطلابية التي بدأت عملها الرسمي في شهر تشرين أول 2009 ضمن مشروع إنجاز.

وقد تضمن الحفل مجموعة من الفقرات المميزة والمتنوعة والتي منها ندوة ثقافية بعنوان كيف نبني الثقة بالنفس قدمها الدكتور أكرم عثمان وشهدت المحاضرة مشاركة فعالة من الحضور وخصوصا فيما يتعلق بالتمارين المميزة والمثيرة.

وشمل الحفل كذلك عرضا حول إنجازات الشركة خلال فترة عملها والإعمال والمهام التي قامت بها وعلى عروض موسيقية وكلمات للشركة الراعية للشركة الطلابية ألقاها زياد عنبتاوي وكلمة المدرسة التي ألقاها مدير المدرسة الأستاذ طلب ذوقان وكلمة إنجاز حكمت الوني.

كما شهد الحفل حضورا مميزا للعديد من الشخصيات والمسولين كان أبرزهم الأستاذ المحامي غسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية والأستاذ أمين مقبول امن سر المجلس الثوري الفلسطيني وعنان الاتيرة نائب محافظ نابلس والدكتور علاء مقبول رئيس الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية وممثلين للشركة الراعية مجموعة عنبتاوي وشركة الراجح والعديد مدراء الشركات في نابلس وحضور كريم للعديد من أولياء أمور الطلبة.

ويذكر أن الشركة الطلابية لبناء المعلومات أسسها 25 طالبا من المدرسة الثانوية الإسلامية وهي احد الممثلين لمحافظات شمال الضفة الغربية في ضمن مسابقة الشركات الطلابية لمؤسسة إنجاز فلسطين وكان عريف الحفل الطالب عادل العقاد، وهنا لابد من تقديم الشكر لمجموعة عنبتاوي الراعية للشركة الطلابية في المدرسة الثانوية الإسلامية.

كما لابد من التنويه أن جمعية التضامن الخيرية ممثلة بالدكتور علاء مقبول وأعضائها وإدارة المدرسة الثانوية تولي اهتماما بالغا في الأنشطة اللامنهجية لما لها من دور بالغ الأهمية في تنمية شخصية الطالب القيادية لبناء جيل المستقبل أمل الوطن.