الأربعاء: 09/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مقتل رجل وامراة من مخيم بلاطة بتهمة التعاون مع الاحتلال

نشر بتاريخ: 30/05/2006 ( آخر تحديث: 30/05/2006 الساعة: 18:19 )
نابلس- معا- لقي مواطنان مصرعهما في مخيم بلاطة شرق نابلس مساء اليوم, بتهمة التعاون مع سلطات الاحتلال الاسرائيلي ونقل معلومات عن مقاومين فلسطينيين ساعدت في تنفيذ عمليات اغتيال واعتقال عدد منهم وفق ما أفادت به كتائب الاقصى لمراسلنا في نابلس.

واضاف مراسلنا أن افراداً من عائلة المواطنة "و. ا" ( 27 عاماً) من مخيم بلاطة أطلقوا النار عليها قرب مستشفى رفيديا غرب مدينة نابلس, ما ادى الى مقتلها على الفور.

وعلمت "معا" أن المواطنة القتيلة وهي زوجة أحد الشهداء وام لاربعة اطفال, كانت قد تعرضت للتحقيق على ايدي نشطاء من كتائب شهداء الاقصى بتهمة التعاون مع سلطات الاحتلال, قبل عودتها الى عائلتها التي بدورها تولت عملية اعدامها.

وكان مسلحون من كتائب شهداء الاقصى قد أطلقوا النار على الشاب جفال محمود أبو السرور ( 24 عاماً) من مخيم بلاطة، وأردوه قتيلاً بدعوى تعاونه مع سلطات الاحتلال, وتقديم معلومات لاسرائيل ساعدت في اغتيال عدد من قادة الكتائب في المخيم والمدينة.

وقال احد نشطاء كتائب الاقصى في حديث خاص لـ"معا":" إن الكتائب لن ترحم اياً من العملاء وان لديها ملفات عديدة لعدد منهم، ستعمل على فتحها في القريب العاجل، متوعداً بملاحقة العملاء واعداء الشعب أينما كانوا".