الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية اللجنة الأهلية تكرّم شبكة أوروبا - نابلس

نشر بتاريخ: 18/04/2010 ( آخر تحديث: 18/04/2010 الساعة: 14:14 )
نابلس - معا - على شرف وفود شبكة أوروبا - نابلس، نظمت جمعية اللجنة الأهلية في محافظة نابلس، مأدبة عشاء تكريمية حضرها رئيس وأعضاء الهيئة الادارية.

ورحب منيب المصري رئيس الهيئة الأدارية للجمعية بأعضاء الوفود المشاركة كما ثمّن عاليا نتائج زيارتهم الهامة للمدينة ولمدن فلسطينية أخرى، وقال مخاطبا المدعوين " قمتم بجهود رائعة خلال في وقت قصير ستصب نتائجها الطيبة بتعزيز واستمرار الصداقة الفلسطينية الأوروبية وكذلك التوأمة الخاصة بين مدينة نابلس وشقيقاتها الاوروبيات."

وتضم شبكة أوروبا – نابلس اضافة لمدينة نابلس، مدن ليل الفرنسية وستافنجر النرويجية ودندي الاسكتلندية ونابولي توسكانا الأيطالية.

وألقت آندي لوميلاند من مدينة ستافينجر النرويجية، كلمة بالنيابة عن الوفود المشاركة شكرت فيها الجمعية على تكريمها وتعاونها مع الشبكة، كما وشكرت أهالي المدينة ومؤسساتها على حسن استقبالهم وضيافتهم وتعاونهم.

وأكدت لوميلاند أنها وزملائها سينقلون انطباعاتهم ومشاهداتهم لأقرانهم الأوروبيين ليواصلوا مساندتهم للشعب الفلسطيني ولتعزيز نهوض مدينة نابلس في مواجهة ضغوط الاحتلال.

هذا، وألقى المحامي غسان الشكعة عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير، ورئيس البلدية الحاج عدلي يعيش وعنان الأتيرة نائبة محافظ نابلس كلمات قصيرة تناولت دور الجمعية الأهلية باستنهاض المجتمع المحلي في اعقاب الغارات العسكرية الاسرائيلية، واعتبار رؤساء و أعضاء شبكة اوروبا – نابلس سفراء للشعب الفلسطيني في أوروبا وضرورة استكمال الدور الأوروبي في العملية السياسية،" فبدون أوروبا وثقلها الهام لن يتحقق السلام العادل في المنطقة، كما قال الشكعة.

هذا وقدمت بلدية ستافنجر هدايا تذكارية لرئيس الهيئة الأدارية ولمديرها التنفيذي المهندس نصير عرفات.