الإثنين: 23/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين المقال يؤكد احتساب سنوات الأسر للاسرى المحررين الموظفين

نشر بتاريخ: 18/04/2010 ( آخر تحديث: 18/04/2010 الساعة: 16:13 )
غزة - معا - أكد د.محمد إبراهيم المدهون رئيس ديوان الموظفين العام في الحكومة المقالة على عزم الديوان مواصلة احتساب سنوات الأسر للأسرى المحررين والذين يعملون في المؤسسات الحكومية، ضمن سنوات الخبرة الوظيفية الخاصة بهم.

وأوضح د.المدهون في بيان وصل "معا" نسخة منه أن ديوان الموظفين العام يحرص جاهداً على دعم قضية الأسرى والوقوف إلى جانبهم، والمساهمة في التخفيف عن معاناتهم المستمرة، مبدياً تفاؤله أن تشهد المرحلة المقبلة مزيداً من الوقفات الجادة من قبل الديوان إلى جانب الأسرى.

وقال د.المدهون : " حرصنا على دعم الأسرى، من خلال اتخاذ قرار باحتساب سنوات الأسر للمحررين منهم واعتمادها ضمن سنوات الخبرة للعاملين منهم في الوظائف الحكومية" مضيفاً : " اتخذنا قراراً بدعم الأسرى وسنواصل الجهود للوقوف إلى جانبهم والعمل على إبقاء قضيتهم العادلة في صدارة المطالب الفلسطينية ".

وفي سياق متصل، أكد د.محمد المدهون على صرف رواتب الأسرى الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة في إطار حرص الحكومة الفلسطينية لدعم قضية الأسرى والوقوف إلى جانبهم.

وقال : " نؤكد صرف رواتب الأسرى الفلسطينيين في الضفة الغربية وقطاع غزة ضمن الخطوات التي تقوم بها الحكومة المقالة لدعم قضية الأسرى، موضحاً ان الحكومة تحرص جاهدة على دعم الأسرى حتى تحريرهم من سجون الاحتلال وإنهاء معاناتهم المستمرة".

واختتم د.المدهون حديثه بالقول أن كافة الجهات الفلسطينية مطالبة بإبقاء قضية الأسرى ضمن الأولويات الوطنية، وهو ما تحرص عليه الحكومة المقالة وديوان الموظفين العام خلال مسيرتها المقبلة.