السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

ديوان الموظفين يؤسس وحدة الإستشارات الفنية في مؤسسات السلطة

نشر بتاريخ: 18/04/2010 ( آخر تحديث: 18/04/2010 الساعة: 16:49 )
رام الله - معا - قرر د.محمود شاهين القائم بأعمال رئيس ديوان الموظفين العام ونائب رئيس ديوان الموظفين، تأسيس وحدة إستشارات فنية في ديوان الموظفين العام.

جاء ذلك بعد الإجتماع الذي عقده مع ريجنالد غراهام المستشار الفني لبرنامج تطوير القدرات الممول من برنامج الامم المتحدة UNDP ونائبه ليلي حبش، في مقر ديوان الموظفين العام برام الله.

ويأتي هذا الاجتماع من ضمن فاعليات متابعة نشاطات مشروع تطوير القدرات لديوان الموظفين العام والممول من برنامج الامم المتحدة الإنمائي UNDP.

ويأتي تأسيس هذه الوحدة للعمل على تقديم الدعم الفني لجميع المشاريع الممولة في سبيل نقل الخبرات الاجنبية والفنية إلى موظفي الوحدة بوجه خاص موظفي السلطة بشكل عام وتوظيف هذه الخبرات، في عمل الديوان سعيا لرفع مستوى الأداء من حيث النوعية والجودة للنهوض بمستوى جودة الخبرات المحلية وتطويرها وشحذها.

وتتألف هذه الوحدة من كل من جمال أبو شنب - رئيسا وحسن عودة - نائبا وشذى الحسيني- مديرا للمشروع.

حيث أضاف د. شاهين أن الديوان يساند ويدعم كل الجهود لتطوير المشروع ولتحقيق الأهداف المتعلقة بتطوير قدرات الديوان من أجل تطوير دوره من منفذ إداري لشؤون الموظفين للعب دور إستراتيجي يخطط لسياسات إدارة الموارد البشرية في السلطة الوطنية الفلسطينية، ويوجهها نحو تطوير إدارة كوادرها وتمكينهم، إيمانا منه بدور القوى البشرية في صنع واقع ومستقبل أفضل في مؤسسات السلطة الوطنية الفلسطينية.