السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المعهد الوطني يعقد ورشة عمل حول التدريب في المؤسسات الحكومية

نشر بتاريخ: 18/04/2010 ( آخر تحديث: 18/04/2010 الساعة: 16:07 )
غزة - معا - عقد المعهد الوطني للإدارة العامة والقيادة في ديوان الموظفين العام المقال اليوم ورشة عمل بعنوان "التدريب والتطوير في المؤسسات الحكومية" بحضور 30 مشاركا من مدراء ومسئولي التدريب في مختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وناقش المشاركون سبل وآليات التعاون المختصة بالعملية التدريبية في مختلف الوزارات، وخاصة فيما يتعلق بدور المعهد الوطني من خلال ترشيح المتدربين ومتابعة أدائهم إضافة إلى منح كافة الموظفين الحكوميين فرصاً متساوية في المشاركة بالدورات التدريبية.

وناقشت ورشة العمل الخطة التدريبية الشاملة لديوان الموظفين العام، ومدى تلبيتها لمختلف احتياجات الوزارات التدريبية، مع التطرق إلى البرنامج التدريبي المحوسب والذي يسهل من عملية التواصل ويعزز من فرص التنسيق بين المعهد الوطني ومختلف الوزارات والمؤسسات الحكومية.

وفي ختام ورشة العمل، خلص المشاركون إلى مجموعة من التوصيات التي تقرر رفعها إلى أصحاب القرار في مختلف المؤسسات الحكومية، للعمل على تنفيذها وفق متابعة جادة من مسؤولي التدريب في كافة الوزارات، مما يعزز من فرص النهوض بالعملية التدريبية ويساهم في الرقي بأدائها من أجل تحقيق الأهداف المرجوة وخاصة المتعلقة بالمعهد الوطني للإدارة العامة والقيادة.