الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد السلة يجتمع ويناقش عدة مواضيع

نشر بتاريخ: 18/04/2010 ( آخر تحديث: 18/04/2010 الساعة: 19:29 )
رام الله - معا - وجدي الجعفري الناطق الاعلامي - افاد احمد عيد امين سر الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ان الاتحاد عقد جلسة له في مقره الجديد في مقر اللجنة الاولمبية برام الله حيث تم بحث الكثير من المواضيع التي لها دور في استمرارية نجاح الدوري الممتاز وفعالية عمل الاتحاد ، فقد أقر الاتحاد تعيين مدير تنفيذي للاتحاد بدوام جزئي في مقره الجديد بحيث يتابع جميع مراسلات الاتحاد.

كما ناقش الاتحاد بعض الكتب الواردة له من اللجنة الاولمبية ونادي ارثوذكسي ثقافي بيت ساحور والكتب الواردة من أعضاء الاتحاد في غزة حيث أكد الجميع على ضرورة الالتزام بالقرارات السابقة وخاصة ما يتعلق باللاعبين الأجانب .

ومن أجل متابعة الدوري بشكل حثيث وعن كثب وتم الاتفاق على أن يبقى الاتحاد في حالة انعقاد مستمر من خلال اللجنة الفنية للاتحاد بحيث يتم بحث أي قضية في نفس يوم حدوثها .

وتم كذلك إقرار صرف مستحقات الحكام عن الأسابيع الخمسة الأولى بحيث تصرف خلال هذا الأسبوع ، وفي نهاية الاجتماع طالب الجميع من أندية الدرجة الأولى بضرورة الالتزام والإسراع في تقديم كشوفات اللاعبين وذلك حتى تاريخ 1/5/2010 ومن لم يلتزم سيتم حرمانه من المشاركة .