الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نابلس: التوجيه السياسي يفتتح دورة الشهيد "خطاب أبو الرب " للدراسات

نشر بتاريخ: 18/04/2010 ( آخر تحديث: 18/04/2010 الساعة: 18:37 )
نابلس-معا- ضمن التعاون المشترك بين هيئة التوجيه السياسي وقيادة قوات الأمن الوطنيافتتح مدير التوجيه السياسي في محافظة نابلس العقيد محمد نصر " أبو ربيع" في قاعة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين دورة الشهيد خطاب أبو الرب للدراسات والأبحاث في تاريخ القضية الفلسطينية، بمشاركة عدد من ضباط الأجهزة الأمنية في المحافظة. بحضور مدير التدريب في الأمن الوطني العقيد علي ابو شمله المحاضر في هذه الدوره.

وفي بداية اللقاء نقل العقيد " ابو ربيع" تحيات كل من اللوائين ذياب العلي ابو الفتح قائد القوات واللواء عدنان الضميري المفوض السياسي العام ورحب بالحضور وثمن الدور الكبير الذي يؤدونه في حفظ الأمن والأمان للمواطن الفلسطيني، وأكد على استمرار التوجيه السياسي في عقد اللقاءات والدورات والورش التي من شأنها زيادة وتطوير حجم المعرفة لدى أفراد وعناصر الأجهزة. وصقل وتغذية ثقافة وشخصية أفراد أجهزة الأمن الفلسطينية، مشيرا إلى انها بمثابة المحفز والدافع القوي للانتماء والولاء الوطني والأساس في الانضباط وتحقيق الانجازات والنجاحات في توفير الأمن للمواطن وفرض سيادة القانون الذي يعد الركيزة الأساسية للبناء والتطوير... واللبنة القوية نحو الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

كما شكر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وعلى رأسه الأمين العام شاهر سعد على مساهمتهم الدائمة وتعاونهم مع هيئة التوجيه السياسي ولإيمانهم العميق بالشراكة في الأمن والتنمية، وأضاف العقيد ابوربيع أن العمال الفلسطينيين شركاء في البناء والأمن والتنمية.

وحضر عن الاتحاد العام كل من عضو اللجنة التنفيذية مصطفى حنني، ومسؤول الإعلام النقابي معين ريان الذي بدوره نقل تحيات الأمين العام شاهر سعد وأعضاء الأمانة العامة واللجنة التنفيذية للحضور من التوجيه السياسي وقيادة و ومنتسبي الاجهزة الامنيه، مؤكد ان الاتحاد العام لنقابات العمال " بيت الشعب" تربطه علاقات تعاون وعمل مشترك مع قيادة التوجيه السياسي وباقي المؤسسه الامنيه في محافظة نابلس ومختلف محافظات الوطن للحفاظ على مصالح عمالنا والأهالي وممتلكاتهم.

يذكر ان مدة الدورة التي ينفذها التوجيه السياسي بالتعاون مع قيادة الامن الوطني 20 ساعة تدريبية ويشارك فيها أكثر من 30 ضابطا من الامن.