الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وتستمر الرحلة هذه المرة في السويد لمقابلة المحترف الفلسطيني جهاد نشّب

نشر بتاريخ: 18/04/2010 ( آخر تحديث: 18/04/2010 الساعة: 18:42 )
بيت لحم - معا - حسين ابو سرحان - الرحلة ما زالت مستمرة ومن سوريا انطلقنا الى السويد لنلتقي مع احلام الشاب الفلسطيني جهاد نشّبت البالغ من العمر 19 عام ابن دير البلح في قطاع غزة يلعب حاليا لنادي اولوفوش احد اندية الدرجة الثالثة في السويد والذي يجيد اللعب خلف المهاجمين او كمهاجم صريح عبّر عن حلمه بارتداء زي المنتخب الاولمبي الفلسطيني او المنتخب الفلسطيني الاول وابدى استعداده التام لتحمل اعباء السفر من اجل الانضمام للمنتخب واثبات قدراته حيث انه واثق من انه سيحجز مكانه كلاعب اساسي في المنتخب الاولمبي .

اليوم وقبل ساعات لعب نشّبت مباراة ناديه الافتتاحية في هذا الموسم حيث تقدم فريقه بهدف تلاه هدفين لفريق يوراباري الا ان الفلسطيني جهاد ادرك التعادل في الدقيقة 92 ليحقق اول نقطة لفريقه هذا الموسم . وقد نال على افضل لاعب خلال المباراة .

واشار جهاد الى وجود لاعبين فلسطينيين اخرين في السويد امثال هادي حمزة يلعب لنادي خيرهام احد اندية الدرجة الثانية و لاعبين اخرين امثال عماد خليلي وله اخ اخر وهو لاعب مميز بالاضافة للنجم الغني عن التعريف عماد زعترة واخوه مصطفى زعترة ولاعبين اخرين .

وفي نهاية المقابلة تحدثت مع والده الذي كان منهكا بعض الشيء لانه كان قادما من العمل .. ومن اول كلمات صدح بها سألني عن احوال الوطن وابناء الوطن ... وعندما حدثته عن جهاد وعن امكانية انضمامه للاولمبي قال لي : انه لشرف كبير ان يرتدي جهاد زي المنتخب الوطني وانا على استعداد لتحمل مصاريف السفر الى حيث وجد المنتخب الفلسطيني لكي يشاهد المدرب ابني جهاد وانا على ثقة تامة من انه سيحجز مكانا اساسيا بتشكيلة الوطني .
معلومات عن اللاعب :
الاسم : جهاد نشّبت
النادي : اولوفوش - السويد
الجنسية : الفلسطينية - السويدية
الطول : 181
الوزن : 76