السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بطولة الحرية موعدنا الأوقاف والنصيرات و العسكري والمالية لدور الثمانية

نشر بتاريخ: 19/04/2010 ( آخر تحديث: 19/04/2010 الساعة: 09:37 )
غزة - معا - تأهل فريقا وزارة الأوقاف المقالة والشئون الدينية وبلدية النصيرات أول وثاني المجموعة الأولى إلى دور الثمانية، ضمن بطولة "الحرية موعدنا" لخماسيات كرة القدم، والتي تنظمها الإدارة العامة للشئون الرياضية والمديريات بوزارة الشباب والرياضة المقالة ، على صالة الشهيد أبو يوسف النجار بخان يونس.

فيما صعد إلى نفس الدور فريقا الاتحاد الرياضي العسكري ووزارة المالية أول وثاني المجموعة الثانية، على أن تحدد مباريات اليوم الاثنين معالم الفرق الأربعة المتأهلة عن المجموعتين الثالثة والرابعة.

مباريات الأحد أسفرت عن النتائج التالية: فوز بلدية النصيرات على وزارة الإعلام 2/1، فوز إداري لوزارة الأوقاف على وزارة الأشغال العامة 3/صفر، وفوز إداري أيضاً لوزارة العدل على حساب المجلس التشريعي 3/صفر إدارياً، فيما نجحت وزارة الاتصالات في حسم نتيجة اللقاء أمام وزارة الاقتصاد لصالحه 3/2 بعد مباراة قوية ومنافسة شديدة بين الطرفين، وفي آخر المباريات تمكن فريق وزارة النقل والمواصلات من الفوز على بلدية خان يونس 2/1.

حكم المباريات: خالد بدير، عصام رشوان، محمود مسعود، محمد أبو عيطة، إسلام سلامة، وأشرف عليها رئيس اللجنة المنظمة عبد ربه الطهراوي.
فيما ستجري الاثنين 3 مباريات الأولى عند الساعة الثانية ظهراً ستجمع وزارة النقل والمواصلات مع وزارة الشباب والرياضة، يتبعها لقاء بلدية بيت حانون أمام وزارة الأسرى، وتختتم بلقاء بلدية خان يونس أمام وزارة الصحة.
على أن تنطلق الثلاثاء منافسات دور الثمانية، فيما تختتم البطولة يوم الخميس المقبل.