السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الرياضية في الرمال تستعد لإقامة بطولة القادة الكروية

نشر بتاريخ: 19/04/2010 ( آخر تحديث: 19/04/2010 الساعة: 20:06 )
غزة - معا - تستعد اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي لإقامة بطولة القادة العظام الرنتيسي والمقادمة وصيام الكروية يوم الجمعة المقبل على ملعب نادي اليرموك الرياضي بمشاركة ستة عشر مسجدا من مساجد المنطقة .

حيث أقيم اجتماع تحضيري لقرعة البطولة مساء أمس الأحد بحضور أعضاء اللجنة الرياضية في المنطقة ومندوبي المساجد المشاركة وتم تقسيم الفرق إلى ستة مجموعات على النحو التالي:
المجموعة الأولى: العباس- الإيمان-النور
المجموعة الثانية: الغفران- الشفاء- فلسطين
المجموعة الثالثة: الكنز-ابوذر-أسماء
المجموعة الرابعة: حطين- زيد- الصابرين
المجموعة الخامسة: حفصة- النعمان
المجموعة السادسة: اليرموك- ابوايوب الأنصاري
وتم خلال الاجتماع مناقشة اللائحة الداخلية للبطولة وتم التأكيد على ضرورة الالتزام بها وبتعليمات اللجنة المنظمة وعدم الاعتراض على قرارات الحكام للخروج ببطولة مشرفة تليق بمستوى القادة العظام.
وستقام البطولة بنظام الدوري يتأهل الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور الثاني.
من جهته أكد الكابتن زكي مدوخ رئيس اللجنة الرياضية في منطقة الرمال الشمالي أن الاستعدادات متواصلة على قدم وساق للخروج ببطولة مشرفة تليق بمستوى القادة العظام الدكتور عبد العزيز الرنتيسي والمفكر ابراهيم المتقادمة والقائد سعيد صيام الذين استشهدوا في سبيل نصرة هذا الدين العظيم .

وأضاف انه سيتم توزيع الجوائز على الفرق واللاعبين الفائزين بعد نهاية البطولة مباشرة بحضور الشخصيات الرياضية والقيادية في المنطقة كما سيتم تقديم الدروع التذكارية لعائلات الشهداء.

يذكر انه سيشرف على البطولة كل من زكي مدوخ احمد ابودياب مصباح ابوشعبان نافذ سعد علي ابوعقلين وحازم عجور.
كما يشرف على التحكيم أصحاب الشارة الدولية سعدو مقبل وعنان الرواغ وتحسين طالب .