الجمعة: 20/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فتح في نابلس تثمن دور الأجهزة الأمنية والشرطة في حفظ النظام وتدعو الأهالي للالتفاف حولهم

نشر بتاريخ: 30/05/2006 ( آخر تحديث: 30/05/2006 الساعة: 22:44 )
سلفيت - معا- ثمنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في محافظة نابلس دور الأجهزة الأمنية وقوات الشرطة في حفظ الأمن والنظام في المحافظة وتطبيق القانون، داعية المواطنين الى مزيد من الالتفاف حول رجال الأمن ومساعدتهم على القيام بواجباتهم الوطنية.

وأكد بيان صحفي صادر عن المكتب الاعلامي لفتح في المحافظة وقوف الحركة مع الجماهير في سبيل الحفاظ على المشروع الوطني بكافة جوانبه الأمنية والاقتصادية والاجتماعية والسياسية، مضيفا أن فتح عاهدت الله والشهداء والأسرى والجرحى على صون هذا المشروع الموصل للدولة المستقلة وعاصمتها القدس.

وتناول البيان الأوضاع الأمنية والحياتية في محافظة نابلس قائلا أنها كانت وما زالت تعاني من ممارسات الحصار والاغلاق والدهم والتدمير والاغتيالات والاعتقالات التي تنفذها قوات الاحتلال.

وعبر البيان عن ايمان حركة فتح بأهمية وضرورة تسيير الحياة اليومية والتصدي لكل المحاولات التي تحاك ضد محافظة نابلس وأبنائها كما هو الحال في باقي محافظات الوطن.

من جهة اخرى طالب المكتب الاعلامي للحركة تجار الغاز واصحاب محطات التعبئة المساهمة في تخفيف الاعباء عن المواطن، مشيرا الى ارتفاع اسعار عبوات الغاز المنزلي ووجود استغلال في بيعها.

وطالب المكتب الجهات المسؤولة متابعة هذا الموضوع لصالح المواطن، داعيا الحكومة الى العمل لرفع هذا الحصار الاقتصادي الذي يستهدف مدينة نابلس.