السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد نقابات عمال طوباس يقدم التهاني لمحافظ طوباس الجديد

نشر بتاريخ: 19/04/2010 ( آخر تحديث: 19/04/2010 الساعة: 22:21 )
طوباس -معا- أكد مروان طوباسي محافظ طوباس والأغوار الشمالية على أن المحافظة ستعمل على تقديم كافة الإمكانيات المتوفرة لتقديم الدعم والمساندة للمؤسسات العاملة في المحافظة الحكومية والأهلية.

جاء ذلك خلال استقبال المحافظ طوباسي اليوم وفدا من اتحاد نقابات عمال فلسطين ضم رئيس المجلس اللوائي لاتحاد طوباس ابراهيم دراغمة وأعضاء السكرتاريا الوطنية في الاتحاد حيث قدم الوفد التهاني لطوباسي بمناسبة توليه منصبه الجديد محافظا لمحافظة طوباس والأغوار الشمالية.

وأكد المحافظ وقوف المحافظة بجانب العمال ومتابعة قضاياهم وهمومهم, ومحاولة ايجاد مشاريع تستوعب اكبر عدد ممكن من العمال، مؤكدا على ضرورة التواصل مع الاتحاد لتقديم أفضل الخدمات للعمال في المحافظة.

بدوره تحدث دراغمة عن طبيعة الخدمات التي يقدمها الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين للعمال في المحافظة، مستعرضا معاناة العمال وهمومهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشونها في سبيل الحصول على لقمة العيش.

واشار دراغمة إلى الدور التثقيفي للعمال الذي يقوم به الاتحاد من خلال الورش التثقيفية التي ينفذها الاتحاد باستمرار ومن خلال الزيارات الميدانية المتكررة للعمال في مواقع عملهم ومتابعة قضاياهم العمالية.