الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

كأس يوم الاسير فاز به فريق وزارة الشؤون الاجتماعية

نشر بتاريخ: 19/04/2010 ( آخر تحديث: 19/04/2010 الساعة: 22:32 )
رام الله - معا - عرفات ابو راس - فاز فريق وزارة الشؤون الاجتماعية بالمركز الأول في بطولة التضامن مع الأسرى التي جمعت بين عدد من فرق وزارة الشؤون الاجتماعية بالتزامن مع يوم الأسير الفلسطيني ،التي نظمها مركز دار الأمل للرعاية الملاحظة برعاية وزيرة الشؤون الاجتماعية ماجدة المصري و بإشراف الإدارة العامة للرعاية والتأهيل .

بحضور ،د.محمد ابوحميد وكيل الوزارة وأمين عناب مدير المديرية ،عبد الهادي شهوان مدير مركز رونالدو لتأهيل الشبيبة،عماد عمران مدير دار الأمل ،سحر البرغوثي مدير دائرة المراكز وعدد من الموظفين في الوزارة .

وقد افتتح الدكتوة محمد أبو حميد البطولة بكلمة عبر فيها عن فخره واعتزازه بهذه الأنشطة والتي تتزامن مع اليوم الوطني للتضامن مع الأسرى في سجون الاحتلال وحيا أبو حميد جميع أسرانا وأسيراتنا البواسل في السجون الإسرائيلية وتمنى لهم الإفراج العاجل ،وأكد على أن هذا النشاط هو تجسيد لمعنى الوحدة والتضامن بين أبناء الشعب الفلسطيني بكل فئاته وشرائحه وثمن الأدوار التي تقوم به مراكز الشؤون الاجتماعية في تنظيم مثل تلك النشاطات .

وشارك في البطولة خمسة فرق بطريقة تم تقسيمها مجموعة واحدة وكل فريق يلعب جميع المجموعة

حيث فاز بالمباراة الأولى فريق دار الأمل على مركز حماية الطفولة ومديرية رام الله على مركز رونالدو في المباراة الثانية والوزارة على مركز حماية الطفولة في المباراة الثالثة وتعادل فريق الوزارة مع المديرية

أما المباراة الخامسة والأخيرة فقد جمعت بين الوزارة ودار الأمل انتهت بالركلات الترجيحية لصالح الوزارة ، وحك المبارا كل من عبد الهادي شهوان والاستاذ نادي خوري.

هذا وحصل أيمن حباس على هداف البطولة بواقع 6 اهداف تلاه كل من خالد اللبدي ومحمد العطاري كما وبرز في البطول عدد من اللاعبين منهم معين ابوجزر من فريق الوزارة وعماد عمران وعدد من اللاعبين من فريق دار الامل ومديرية رام الله.

وفي نهاية البطولة قدم الوكيل ومدير المركز درعا تقديريا للفريق الفائز بالمرتبة الاولى ودرع للمرتبة الثانية.