الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب نائبا أول لاتحاد غرب اسيا

نشر بتاريخ: 20/04/2010 ( آخر تحديث: 20/04/2010 الساعة: 14:39 )
بيت لحم - معا - ترأس الامير علي بن الحسين امس افتتاح اعمال مجلس ادارة اتحاد غرب اسيا الذي بدأ اعماله يوم امس في عمان وبدأ سموه اعمال الاجتماع بكلمة رحب فيها بحرص كافة الدول الاعضاء على حضور الاجتماع معربا عن سعادته بالجمع الطيب ومرحبا بحضور يوسف السركال نائب رئيس الاتحاد الاسيوي ومرحبا بانضمام الامارات واليمن رسميا للاتحاد وومشيدا بتجاوب كل دول منطقه غرب اسيا وحرصها على الانضمام للاتحاد .

ووجه سموه شكره وتقديره الى جوزيف بلاتر رئيس فيفا لدعمه الاتحاد وكذلك الى محمد بن همام رئيس الاتحاد الاسيوي لدعمه المطلق وجهوده بتطوير كرة القدم في القارة الاسيوية .
من جانبه عبر السركال في كلمته عن سعادته بحضور الاجتماع ومشيدا بما وصل اليه اتحاد غرب اسيا بقيادة سمو الامير علي . وبعد ذلك تم المصادقه على قبول عضوية كل من الامارات واليمن من قبل الاعضاء من الدول المؤسسة وذلك بعدما استكمل الاتحادين كافة متطلبات الانتساب .

وفي اول جلسة للمجلس الجديد فقد جدد الاعضاء ثقتهم المطلقة برئاسة سمو الامير علي لمجلسهم الموقر وتم توزيع المناصب وفقا لاقتراح قدمه ريمون سمعان نائب رئيس الاتحاد اللبناني وحظي بموافقه جماعيه من كافة الاعضاء وتم توزيعها على النحو التالي :
- اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني - نائبا اول للرئيس
- الدكتور علي كافشيان رئيس الاتحاد الايراني - النائب الثاني للرئيس
والاعضاء : حسين سعيد رئيس الاتحاد العراقي
ريمون سمعان نائب رئيس الاتحاد اللبناني
سليم الشامسي عضو الاتحاد الاماراتي
رياض المصري امين سر الاتحاد السوري
د. حميد الشيباني الامين العام للاتحاد اليمني .