الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة وداخلية شمال الخليل تبحثان سبل التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 20/04/2010 ( آخر تحديث: 20/04/2010 الساعة: 15:04 )
الخليل- معا- التقى العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل اليوم بالسيد ناصر الشرباتي مدير داخلية شمال الخليل وعدد من موظفي الداخلية، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك في مكتبه بمديرية الشرطة.

وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه تم بحث سبل التعاون المشترك بين مؤسسة الشرطة والداخلية، وتم مناقشة عدد من القضايا التي تخدم المواطن وسرعة انجاز المعالات له وتوفير الحماية للمؤسسات.

وأضاف البيان أن الشرباتي أشاد بدور رجل الشرطة وسرعة انجاز القضايا وانتشار الشرطة في الشارع مما يبعث الارتياح في نفوس المواطنين، وان العلاقة المميزة ما بين الشرطة والداخلية في العمل تأتي في إطار التواصل والعمل التكاملي لمصلحة المواطن وانجاز المعاملات في أقصى سرعة واقل جهد.

وان الشرطة لعبت دورا في فرض الأمن والنظام العام والمحافظة عليه وأضاف بأن الشرطة في خدمة الوطن والمواطن ودعا إلى مزيد من التعاون ما بين المؤسستين لأن ذلك يساعد في نشر ثقافة القانون بين المواطنين.

وفي نهاية اللقاء أثنى العقيد عوض على ما تحدث به مدير الداخلية وقال:" الشرطة ستضاعف الجهود للاستمرار في حالة الأمن والنظام"، وان ذلك جاء من خلال جهود مستمرة قامت بها مؤسسة الشرطة وبالتعاون مع المواطن والمؤسسات في المحافظة التي تعتبر المساند لعمل الشرطة لما يحقق ويخدم المصلحة العامة والنظام العام.

وأشار عوض إلى أن "حماية المؤسسات هي واجب علينا وسنبذل كل ما لدينا من قوة بعدم المساس بها لما لها من دور في خدمة المواطن" .

وحضر اللقاء مدير المباحث العامة الرائد حسن الجبارين وعدد من مدراء الإدارات في الشرطة.