الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بلدية الزبابدة تشارك في مسابقة الفن العالمي

نشر بتاريخ: 20/04/2010 ( آخر تحديث: 20/04/2010 الساعة: 15:34 )
جنين- معا- تشارك بلدية الزبابدة في مسابقة الفن العالمي المفترض افتتاحه في مدينة اكسل البلجيكية بمشاركة 8 بلدات مختلفة من الشرق الأوسط وإفريقيا وأوروبا.

وقال فكتور خضر اسعيد رئيس بلدية الزبابدة أن بلدية الزبابدة بدأت حملة إعلامية في البلدة لحث المواطنين وذوي المواهب الفنية للمشاركة في هذه المسابقة باسم البلدة وفلسطين وتعريف المشاركين في هذه المسابقة بالزبابدة وفلسطين ضمن هذا المشروع واطلاع الجميع لما يتعرض له الشعب الفلسطيني من نقص حاد بالمياه رغم الأحواض المائية الموجودة في فلسطين.

من جانبه فقد قال رامي دعيبس مسؤول العلاقات العامة في البلدية ومنسق المشروع في البلدية أن آخر موعد لاستلام كافة الرسومات والصور الخاصة بالمشاركة في المسابقة آخر شهر أيار القادم حيث ستشكل لجنة محلية لتقييم الأعمال المقدمة واختيار أفضل ثلاثة لوحات للمشاركة في المسابقة العالمية في اكسل نهاية أيلول القادم.

وأكد اسعيد انه سيكون هناك جوائز مالية لأفضل ثلاثة أعمال مشاركة في المسابقة الرئيسية في اكسل من ضمن أربعة وعشرين عملا سيمثلون ثمانية بلدات مشاركة في المسابقة.

ودعا اسعيد كافة أبناء البلدة للمساهمة في تعريف الزبابدة من خلال هذا المشروع واحتياج الشعب الفلسطيني الكبيرة للمياه وتعريف العالم بالعوائق التي تعترض حصول الشعب الفلسطيني للمياه ومؤكدا على تقديم كافة أنواع الدعم لكافة مواطني البلدة للمشاركة في هذه المسابقة.