الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير جهاز الوقائي بالضفة يقوم بزيارة تفقدية لمدينة نابلس

نشر بتاريخ: 20/04/2010 ( آخر تحديث: 20/04/2010 الساعة: 16:31 )
نابلس - معا- قام اللواء زياد هب الريح مدير جهاز الامن الوقائي بالضفة الغربية اليوم الثلاثاء بزيارة تفقدية لمدينة نابلس زار خلالها جامعه النجاح الوطنية وقدم واجب العزاء لزوجة الشهيد عبد الله داوود بمنطقة اسكان النمساوي غرب نابلس.

واستهل اللواء هب الريح زيارته بزيارة مقر جهاز الامن الوقائي بنابلس والتقي بقائد الجهاز العقيد مصطفي الدهدار ونائبة جواد الفقيه وكبار الضباط في الجهاز حيث حثهم على خدمه المواطنين والسهر على امن المواطن، مشددا على ضرورة التزام أبناء الجهاز بالقوانين التى تصدر على السلطة الوطنية الفلسطينية لما فيها من خدمه للوطن والمواطن.

وانتقل هب الريح الى زيارة جامعه النجاح الوطنية حيث اجتمع برئيس الجامعه الدكتور رامي الحمد الله واطلع عن كثب على اخر انجازات الجامعة ومن ثم التقي برئيس مجلس الطلبة مكرم دراغمه والتقي بعدد من الطلبه.

وحث هب الريح الطلبة على التكاتف ورص الصفوف والا لتزام بالمسيرة التعليمة في جامعه النجاح الوطنية والابتعاد عن زج السياسية بالمسيرة التعليمية من اجل رفعه المسيرة والنهوض بالتعليم والعلم بفلسطين.

وقدم اللواء زياد هب الريح واجب العزاء بالشهيد القائد عبد الله داوود حيث قام بزيارة منزله في منطقة الاسكان النمساوي حيث اجتمع بالسيده كفاح حرب زوجه الفقيد.