السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا انطلاق سباق " هدف واحد التعليم للجميع " في غزة

نشر بتاريخ: 20/04/2010 ( آخر تحديث: 20/04/2010 الساعة: 22:24 )
غزة - معا - اللجنة الإعلامية - أنهى مركز إبداع المعلم في غزة وبالتعاون مع الائتلاف الفلسطيني من أجل بيئة تعلمية تعليمية آمنة كافة تحضيراته المتعلقة بتنظيم سباق اختراق الضاحية لمسافة 10 كم، الذي سينطلق يوم غد الأربعاء بمشاركة أكثر من مائة متسابق يتنافسون لنيل كأس السباق، وهم يمثلون العديد من الأندية والمراكز الرياضية والمؤسسات والجامعات والمدارس في قطاع غزة.

وقال طلعت بظاظو مدير مركز إبداع المعلم في غزة، أن اللجنة المنظمة عقد اجتماعها النهائي مع المندوبين، وذلك بحضور ممثلين عن الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى ممثلا بالسيد ماجد أبومراحيل.

ووضحت اللجنة المنظمة كافة الأمور والشروط الخاصة بالسباق، حيث من المقرر أن ينطلق السباق من أمام ملعب الزهراء بوسط قطاع غزة وسينتهي أمام الجندي المجهول في مدينة غزة.

وقال بظاظو أن مركز إبداع المعلم شكل العديد من اللجان العاملة التي أنجزت عملها من أجل انجاح فعاليات السباق الذي سيشهد مشاركة كبيرة من جميع الفئات، مشيرا إلى أن تم مخاطبة العديد من الشخصيات الرياضية لحضور مراسم ختام السباق وتوزيع الجوائز على الفائزين.

ودعت اللجنة اللجنة المنظمة للسباق حيث دعت كل لاعب مشارك لأن يكون لائق طبيا، وأن يكون الجري على يمين الطريق، مانعة أي لاعب من استغلال أي وسيلة مواصلات او عرقلة لاعب آخر.

وطالبت اللجنة المنظمة كل المتسابقين بالمرور على نقاط المراقبة التي وضعتها اللجنة، مؤكدة أن كل من يخالف قوانين السباق سيشطب ويخرج من المنافسة.

وأكدت اللجنة أن السباق سينطلق عند الساعة الخامسة من ملعب الزهرا، مطالبة جميع المتسابقين بالتواجد في المكان عند الرابعة عصرا لاستلام ارقامهم تمهيدا لبدء السباق.

يذكر أن هذا السباق يأتي ضمن فعاليات أسبوع العمل العالمي للحملة العالمية للتعليم للجميع للعام 2010، تحت شعار " هدف واحد: التعليم للجميع".