الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد لجان المرأة في سلفيت يفتتح معرض الصور بمناسبة يوم الاسير

نشر بتاريخ: 20/04/2010 ( آخر تحديث: 20/04/2010 الساعة: 23:31 )
سلفيت-معا-افتتح اتحاد لجان المرأة العاملة الفلسطينية في محافظة سلفيت معرض الصور بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني وذلك في قاعة مقر حزب الشعب الفلسطيني في مدينة سلفيت وذلك تحت رعاية محافظ سلفيت العميد عصام ابو بكر وبحضور قعاليات المحافظة الشعبية والوطنية والاهلية والرسمية والامنية وممثلي الوقوى ونادي الاسير الفلسطيني.

وقالت مسنقة الاتحاد في محافظة سلفيت ضحى الراجح ان الاتحاد وبمشاركة منسقات المواقع في المحافظة وحشد من النسوه وفعاليات المحافظة قمن باعداد هذه المعرض للصور بمناسبة يوم الاسير الفلسطيني حتى تبقى قضية الاسرى حاضرة في كل الاقات.

واضافت الراجح ان الاتحاد نفذ العديد من الانشطة للتضامن مع الاسرى بالتعاون مع كتلة نضال المرأة حيث قام اعضاء ومناصري حزب الشعب من القطاع النسوي تشاركهم العشرات من المتطوعات بحملة واسعة للتضامن مع الاسرى وذويهم من خلال تكثيف الزيارات لاهالي الاسرى للتضامن معهم وابراز قضيتهم وتفعيلها في كل المحافل الفلسطينية لضمان اطلاق سراحهم جميعا. ودعت الراجح كافة مؤسسات حقوق الانسان المحلية والعربية والدولية الى التدخل الفوري والسريع للضغط على اسرائيل من اجل اطلاق سراح الاسرى والمعتقلين دون قيد او شرط او تمييز ليعودوا الى اسرهم واحبابهم .

وقد احتوى المعرض الذي سيستمر اربعة ايام على مئات الصور التي تظهر معاناة الاسرا وعذاب السجن والسجان