الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق المدرسة العليا للفنون القتالية يشارك في بطولة الأندية العربية

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 18:28 )
الخليل - معا - محمد العويوي - شارك فريق المدرسة الفلسطينية العليا للفنون القتالية في البطولة العربية الرابعة للوشو كونغ فو التي أقيمت في العاصمة الأردنية عمان من 10 – 13 من الشهر الجاري، وكان ال فريق قد قام بالتدرب على خطة منهجية وضعها واشرف عليها الماستر جعفر زاهدة، وكانت هذه البطولة بمثابة اختبار هام أظهرت مدى التقدم الذي وصل إليه الفريق.

وقد حصل أعضاء الفريق على الميداليات البرونزية من بين اكثر من عشر دول عربية مشاركة، وقد شارك بالبطولة كل من : توفيق غانم، علي عطية العويوي –وهو طالب في كلية التربية الرياضية - خضوري، عباس العويوي، شهاب شويكي وعاطف غيث.

وكان الفريق قد رفع صوته عاليا، مناشدا السيد جبريل الرجوب بالتدخل لإنصاف رياضة الووشو كونغ فو وإعطائها حقها، وهم يعملون جاهدين ويتكلفون العناء المادي والرياضي لتطوير هذه الرياضة الهامة.

وشارك الفريق الفلسطيني في رياضة الساندا القتالية، و الأساليب الاستعراضية، حيث أعجب الجمهور بالأداء الفلسطيني المميز ، وكان مدرب الفريق الجزائري قد أبدى إعجابه بمستوى الفريق الفلسطيني وقال: ان فلسطين سبقت العديد من الدول العربية في هذه الرياضة القتالية الصعبة.

ومن جانبه، قال الماستر زاهدة: هنا ك العديد من المفاجآت القادمة، ونحن في المدرسة القتالية العليا نصل الليل بالنهار لكي نرفع العلم الفلسطيني في المحافل الدولية، وقد ناشد السيد جبريل الرجوب على وضع هذا النوع من الرياضة نصب تركيزه لكي يكون هناك تكامل رياضي بين جميع الرياضات.