السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أوقاف المقالة تفوز وزارة الاتصالات بركلات الترجيح

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 19:53 )
غزة - معا - أحرزت وزارة الأوقاف والشئون الدينية ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد في ركلات الترجيح , حيث لجأ الفريقان إلى ركلات الترجيح لحسم نتيجة المباراة ، بعد انتهاء الوقت الأصلي بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وبدأت المباراة بسيطرة واضحة لفريق الاتصالات على حساب الأوقاف ترجمها بهدف في شباك عبد السلام راضي حارس مرمى فريق الأوقاف من خطأ قاتل للدفاع , بعد الهدف استعاد الأوقاف تنظيم صفوفه نوعاً ما حتى تمكن من السيطرة الكاملة على مجريات المباراة في الشوط الأول في ظل تراجع الاتصالات بهدف الحفاظ على هدفهم .

وفي الدقائق الأخيرة من زمن الشوط الأول ترجم الأوقاف سيطرته الكاملة على المباراة بهدف أحرزه اللاعب هيثم حماد استطاع به تعديل نتيجة اللقاء , وأطلق بعدها حكم المباراة صفارته معلناً نهاية الشوط الأول .

كان الشوط الثاني متساوي السيطرة بين الفريقين ولاحت العديد من الفرص لكلا الفريقين من أجل إحراز الأهداف ولكن دفاع الفريقين كان بالمرصاد لإفساد أي هجمة .

فكان لركلات الترجيح الأوفى لحسم المباراة بين الفريقين , حيث استطاع فريق وزارة الأوقاف حسم الركلات لصالحه بثلاثة أهدف مقابل هدف بعد استبسال حارس مرمى الأوقاف في التصدي لإحدى الركلات .

وبهذا الفوز يتأهل الأوقاف إلى دور النصف النهائي على حساب وزارة الاتصالات , والدخول في القفص الذهبي .