الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محاضرة للتوجيه السياسي والوطني في سلفيت

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 16:17 )
سلفيت- معا- عقدت مفوضية التوجيه الوطني في محافظة سلفيت محاضره توعويه في مدرسة بنات سلفيت الثانوية للصف أول ثانوي تجاري بعنوان "التوعية الامنية" بحضور مديرة المدرسة ومفوض التوجيه الوطني ملازم أول / رامي حسان وسليم عبد الرحمن من محافظة سلفيت.

وقد افتتح المحاضرة رامي حسان شاكراً مديرية التربية والتعليم ومديرة المدرسة على حسن تعاونهم واستقبالهم، مشدداً على أهمية مثل هذه المحاضرات التي تصب على خدمة الطلبة الأعزاء لتوعيتهم فكرياً وامنيا وثقافياً وبعد ذلك تحدث الأخ سليم عن الأمن الفكري والتوعية الامنيه والحس الأمني والثقافة الوطنية وعن القيم والمبادئ والعادات والتقاليد وان الأمن هو الطمانينه والشعور بالسلام وأن الامن هو حاجه أساسيه للمجتمع والافراد.

وتحدث عن مظاهر توظيف الاشاعه في الإعلام وعن أهمية الامن الفكري وانه يقود الى الاستقرار والتنمية وتعزيز العلاقتين بين المواطن ورجل الأمن وتحدث عن تحديات الأمن الفكري والحديث عن الوقاية من الخطر وحدوثه.

وتطرق إلى أساليب الاحتلال من اجل زعزعة الوضع الداخلي الفلسطيني، وفي نهاية المحاضرة شكر مفوض التوجيه الوطني في سلفيت رامي حسان الاخ سليم عبد الرحمن و الهيئة التدريسية.