السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي الزيتون يحقق نتائج لافتة في بطولة"الوفاء للأسرى" لمصارعة الذراعين

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 19:06 )
غزة - معا - محمد حجاج - حصل نادي الزيتون على المركز الثاني في بطولة "الوفاء للأسرى" في مصارعة الذراعين التي أقامها الاتحاد الفلسطيني المركزي في المحافظات الجنوبية للعبة مساء الجمعة على صالات نادي خدمات البريج بالمحافظة الوسطى بقطاع غزة .
وقد شارك النادي ب18 لاعبا من مختلف الأوزان والفئات وحصل من خلالها على خمسة ميداليات ذهبية وست ميداليات فضية وعلى ثلاث ميداليات برونزية , وكان البطل صبحي أبو عاصي لاعب نادي الزيتون الذي شارك في عدة بطولات عربية ودولية قد حاز على المركز الأول في وزن 80 كج متغلبا على لاعب نادي الصداقة.
وقد جاءت نتائج مشاركة لاعبي نادي الزيتون في البطولة على النحو التالي :
محمد طحيمر وزن 85 المركز الأول
زياد جحا وزن مفتوح المركز الأول
احمد أبو عاصي وزن 95 كج المركز الأول
احمد بدوي وزن 70 كج المركز الأول
علي شاهين وزن 75 كج المركز الثاني
خلي أبو عاصي وزن 80كج المركز الثاني
إبراهيم أبو عاصي وزن 95كج المركز الثاني
إياد العجوز وزن 100كج المركز الثاني
محمد دغمش وزن 60 كج المركز الثاني
مصطفى عاشور وزن 60 كج المركز الثاني
حافظ أبو عاصي 85 وزن كج المركز الثالث
احمد الحصري وزن 90 كج المركز الثالث
وقال المشرف على اللعبة ومدربها صبحي أبو عاصي أن " أبناء النادي حققوا نتائج جديدة خلال البطولة وكانت أفضل من البطولة السابقة وشهدت منافسة كبيرة وقوية وبشكل خاص مع لاعبي نادي خدمات البريج مستضيف البطولة وكان الفرق بين مجموع نتائج الناديين هو ميدالية فضية واحدة لافتا إلى إن النادي أبدى اهتماما بالغل بالاشتراك في هذي البطولة كما وعد بايلاء البطولة القامة اهتماما اكبر"
وقد شارك في البطولة أكثر من مائة لاعب من مختلف الأندية و المؤسسات الرياضية المنتسبة للاتحاد في المحافظات الجنوبية ومن مختلف الفئات والأوزان المعتمدة في الاتحاد والمتعارف عليها دوليا .

وقال حسن العبيد رئيس الاتحاد الفلسطيني لمصارعة الذراعين "أن هذه البطولة هي الأولى في أجندة الاتحاد للموسم الجاري و تأتي في إطار النشاط السنوي والأجندة التي وضعها الاتحاد للموسم الرياضي الجاري 2010 مشيرا إلى أن الاتحاد أتم جميع استعداداته لهذه البطولة التي سيشارك فيها عدد كبير من الحكام المعتمدين".

وشكر العبيد مجلس إدارة نادي خدمات البريج على جهودهم الكبيرة واستضافتهم الكريمة لفعاليات البطولة متمنيا من جميع الأندية أن تحذو حذو نادي البريج في المساهمة في إقامة أنشطة الاتحاد .