السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ طوباس والأغوار الشمالية يقوم بجولة تفقدية في أسواق المدينة

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 17:55 )
طوباس -معا- قام محافظ طوباس والأغوار الشمالية مروان طوباسي، بجولة تفقدية لأسواق المدينة رافقه فيها مدراء الأجهزة الأمنية والشرطة في المحافظة، وعدد من موظفي المحافظة، حيث شملت الجولة زيارة مجمع السيارات وساحة ميدان الشهداء والسوق المركزي ومستوصف الشفاء.

وتأتي هذه الجولة بهدف الاطلاع على الوضع بشكل عام والاطلاع على الحركة التجارية وتفقد المحال والأسواق التجارية، إضافة إلى مجمع الكراجات وتنظيم حركة المرور في المدينة.

وأشار طوباسي إلى أنه لا بد من القيام بمثل هذه الجولات على كافة مناطق المحافظة من اجل الاطلاع عن كثب على أوضاع المواطنين، وذلك تنفيذاً لسياسة الرئيس أبو مازن ورئيس الحكومة الدكتور سلام فياض، من اجل الاطلاع على هموم ومشاكل المواطنين ومتابعتها والعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها.

وأكد طوباسي إلى انه بصدد القيام بتنفيذ مثل هذه الجولات في باقي مناطق المحافظة بهدف التواصل الدائم والمستمر مع المواطنين في المحافظة والاطلاع على احتياجاتهم وهمومهم من اجل العمل على حلها مع الجهات المختصة.

كما أكد طوباسي خلال جولته ولقائه المواطنين على أهمية تنظيم المحافظة وإزالة التعديات من على شوارعها والظهور بمظهر حضاري يعكس حضارة ورقي أبنائها.