السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد رزق يتفقد مديرية الدفاع المدني سلفيت

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 17:57 )
سلفيت-معا- تفقد مدير عام الدفاع المدني العميد أحمد رزق "أبو ربيع" مديرية الدفاع المدني بمحافظة سلفيت .

وأفادت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإنسانية بتقرير لها ان العميد رزق التقى بالمقدم عدنان أيوب مدير الدفاع المدني بمحافظة سلفيت والضباط وضباط صف وطواقم الدفاع المدني ، واستمع العميد رزق لإنجازات المديرية ونشاطاتها من محاضرات ودورات توعية ونشاطات تنجزها المديرية مع المؤسسات في المحافظة وإطلع على الإحتياجات والمعيقات .

ومن ثم توجه الوفد برئاسة العميد "أبو ربيع" وضباط الدفاع المدني لمبنى محافظة سلفيت والتقوا بعصام أبو بكر محافظ سلفيت وقائد المنطقة ومدراء الأجهزة الأمنية ولجنة العلاقات العامة بالمحافظة ، حيث أقيم حفل تكريمي وشكر لمدير دفاع مدني سلفيت المقدم عدنان أيوب ، وتسليم الرائد عبد اللطيف أبو عمشه مهامه الجديدة مديراً للدفاع المدني في سلفيت ، مقدمين التهاني والتبريك لعطوفة المحافظ بتسلمه المحافظة .

من جهته رحب المحافظ بالضيوف، شاكراً العميد رزق وثمن دور ومهمات الدفاع المدني في حماية المواطنين وممتلكاتهم، داعياً الدفاع المدني للمزيد من المحاضرات والدورات والتدريبات للمواطنين تجنباً للحوادث المؤسفة .

وقدم الحضور الشكر للمقدم عدنان أيوب على ما قدمه من دعم وعطاء متواصل وخدمة مميزة خلال دوامه في المحافظة، ذاكراً ما له من أثر وبصمات تحفظ خاصة على صعيد تشكيله فرق متطوعي الدفاع المدني لما لها من دور هام في مساندة طواقم الدفاع المدني أثناء تعاملها مع الحوادث الصغيرة والكبيرة.

كما توجه العميد والوفد المرافق له إلى ملعب بلدية سلفيت لحضور تدريبات الدورة التنشيطية لإفراد الدفاع المدني ومشاهدة عرض لتمرين التحمل وقياس الجهد واللياقة .