الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في الخليل تستقبل وزير الحكم المحلي

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 18:45 )
الخليل-معا- استقبلت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني اليوم وفدا من وزارة الحكم المحلي برئاسة وزير الحكم المحلي الدكتور خالد القواسمي، وذلك في مقر مستشفى الهلال الاحمر التخصصي في الخليل، وضم الوفد كلا من وكيل وزارة الحكم المحلي محمد الجبارين، وعمرو العملة مدير عام الحكم المحلي في الخليل ورشيد عوض مدير عام الحكم المحلي في بيت لحم، ومدير عام صندوق البلديات المهندس عبد المغني نوفل.

وكان في استقبال الوفد كل رئيس الجمعية في الخليل الحاج سميح ابو عيشة، ورفيق النتشة نائب رئيس الجمعية، والدكتور جواد عواد والدكتور مازن الجعبري وياسين القواسمي وامل حجازي اعضاء الهيئة الادارية، والمدير الطبي للمستشفى الدكتور عبد الرزاق ابو ميالة وعدد من رؤساء الاقسام.

ورحب رئيس الجمعية بالوفد الزائر وشكرهم على الزيارة التي اتت في سياق تعريف المجتمع المحلي بالجمعية واطلاعهم على اخر المستجدات والخدمات الانسانية المقدمة خاصة المستشفى الجديد واقسامه والخدمات والتخصصات المتميزة التي تقدم فيه لشريحة الاطفال والنساء وحديثي الولادة.

كما وقدم الدكتور عبد الرزاق ابو ميالة، شرحا مفصلا عن المستشفى منذ نشأته وحتى ما وصل اليه الان من خدمات وتخصصات، وعن الطاقم الطبي المتميز الذي يتوفر في المستشفى.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد بجولة في اقسام المستشفى واطمأنوا على صحة المرضى المقيمين في الاقسام، متمنين لهم الشفاء العاجل ،وشكر الدكتور خالد القواسمي الجميع على حسن استقبالهم مبديا اعجابه بالمستوى الذي وصل اليه المستشفى الجديد من حيث الخدمات والتخصصات.