الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللواء الرجوب يشيد بفقيد الإعلام الرياضي "تيسير جابر"

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 21:18 )
رام الله - معا - فايز نصار - بحزن كبير نعى رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ، رئيس اتحاد كرة القدم ، اللواء جبريل الرجوب فقيد الإعلام الرياضي الفلسطيني ، المرحوم –بإذن الله – تيسير جابر ، الذي انتقل إلى جوار ربه يوم الجمعة الماضي في احد مشافي العاصمة الأردنية عمان ، وشيع جثمانه يوم السبت في مسقط راسه جبع بمحافظة جنين .

وقال اللواء الرجوب :إنه ينعي احد الرياضيين ، الذين أرسوا أسس الإعلام الرياضي الفلسطيني ، بالعفوية الفلسطينية ، التي حملت انتماء وإيمان لا حدود له بالقضية الفلسطينية ، ورغبة جامحة في الارتقاء إلى مصافي الإعلام الرياضي الإقليمي والدولي .

آثار ذلك –أضاف الرجوب – بالإمكان تلمسها في كل المنابع الإعلامية ، آملا أن يقوم زملاء تيسير من أبناء الأسرة الإعلامية الرياضية الفلسطينية بانجاز الهدف ، الذي كرس الفقيد حياته من أجل تحقيقه ، وهو تكريس الشخصية الرياضية الفلسطينية في المنابر الإعلامية على كلّ المستويات .

وعبر الأخ أبو رامي عن ثقته العالية بوفاء زملاء تيسير للقيم الرياضية ، وللمثل الإعلامية ، التي قضى الفقيد من أجلها ، خاصة أن الرياضة في فلسطين تعيش ذروة النهضة والتطور ، الذي جعل منها محور اصطفاف والتفاف كافة القطاعات الحيوية للشعب الفلسطيني ، والتي يشكل الإعلام الرياضي مكونا أساسيا ومحوريا فيها .

وبالمناسبة قال اللواء الرجوب: إن الإعلام الرياضي يجب أن يبقى أداة بناء وتطور ، ومدماكا فاعلا في إرساء الهوية الوطنية ... وعزاء الراحل تيسير – أضاف الرجوب – في زملائه ، وفي انجازاته التي لا تنسى ، كمقاتل في صفوف الثورة الفلسطينية ، قبل قيام السلطة الوطنية الفلسطينية ، وكمناضل على المسرح الإعلامي الرياضي ، من منظور وطني ، بعد قيام الدولة الفلسطينية على ارض الوطن .