الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد المصارعة يطلق اسم المرحوم "تيسيرجابر" على بطولته السادسة

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 21/04/2010 الساعة: 20:55 )
الخليل - معا - فايز نصار - قال رئيس اتحاد المصارعة عبد العليم الجعبري ، : إن اتحاد المصارعة ، ومن منطلق الوفاء لفقيد الرياضة المرحوم تيسر جابر ، رئيس رابطة الصحفيين الرياضيين ، ومراسل قناة الجزيرة ، قرر إطلاق اسم المرحوم على بطولة فلسطين السادسة للمصارعة الرومانية والحرة للهواة ، التي من المقرر ان تقام في الثلاثين من الشهر الجاري والأول الشهر القادم في كلية فلسطين التقنية بالعروب .

وتقام البطولة في خضم احتفالات الشعب الفلسطيني بالأول من أيار عيد العمال العالمي ، وتحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض ، وبدعم وتمويل من شركة نبيل لصناعة الأحذية ، التي تتكفل بتمويل بطولات اتحاد المصارعة .

ويشارك في البطولة أبطال من مختلف محافظات الوطن ، وتشكل منازلاتها مناسبة لاختيار العناصر التي ستمثل المنتخب الوطني ، في مختلف الاستحقاقات العربية والآسيوية والدولية .

وشكل اتحاد المصارعة مختلف اللجان ، التي من التي بدأت الاستعداد للبطولة ، وتضم اللجان مجموعة من الرياضيين والمهتمين برياضة المصارعة ، بنوعيها الرومانية والحرة .

وتقام البطولة في كلية فلسطين التقنية بالعروب ، ووجه اتحاد المصارعة رقاع الدعوة للشخصيات الرياضية ، وومثلي المؤسسات الرياضية والأهلية ، ذات الصلة برياضة المصارعة ، وفي المقدمة رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية ، اللواء جبريل الرجوب .