الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام ينظم بطولة الضفة الغربية للناشئين

نشر بتاريخ: 21/04/2010 ( آخر تحديث: 22/04/2010 الساعة: 00:19 )
قلقيلية – معا - خالد عرباس - تحت رعاية عطوفة محافظ محافظة قلقيلية العميد ربيح خندقجي ورئيس بلدية قلقيلية السيد سمير دوابشة وبالتنسيق مع نادي الأسير الفلسطيني – قلقيلية والإتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام أقيمت يوم الجمعة الموافق 16/4/2010 والذي صادف يوم الأسير الفلسطيني وذكرى استشهاد أمير الشهداء أبو جهاد بطولة الضفة الغربية للناشئين تحت سن 21 سنة في قاعة بلدية قلقيلية وبمشاركة منقطعة النظير من الصالات والأندية التي تمارس هذه اللعبة وبواقع ( 25 ) مؤسسة رياضية ومن مختلف المحافظات الشمالية وما يزيد عن خمسون لاعباً.

وقد بدأت البطولة صباحاً في صالة الإياد بالميزان لجميع اللاعبين المشاركين حيث أشرف على عملية الميزان كل من الحكمان هاني أبو دية وسمير حدايدة وزهران سليمان ومحمد أبو دية ومن ثم انتقل الجميع إلى قاعة بلدية قلقيلية والتي غصت بالجماهير الغفيرة من محافظة قلقيلية ومن عشاق هذه الرياضة . حيث بدأ الحفل بقراء القرآن الكريم ومن ثم الاستماع للسلام الوطني الفلسطيني و قراءة الفاتحة على أرواح شهداءنا الأبرار . وألقى رئيس الإتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام السيد نزيه نعيرات كلمة شكر خلالها محافظة قلقيلية على هذا الحفل الكبير مثمناً دور الأندية وأصحاب الصالات الذين يعملون على تطوير هذه اللعبة في فلسطين داعياً أصحاب الصالات إلى عدم الترويج للمنشطات الضارة .

وقد أشرف على تنظيم البطولة السادة بلال أبو دية ومحمد أبو دية وتاج شواهنة وقام بتحكيم البطولة لجنة مكونة من رئيس اللجنة سيمون سلامة وعضوية هاني أبو دية وسمير حدايدة واحمد ربيع ولجنة الاعتراضات تكونت من السادة احمد شواهنة وكمال البشاوي ومعتصم الريماوي . وفي نهاية الحفل قام رئيس الإتحاد الفلسطيني نزيه نعيرات وممثل عن بلدية قلقيلية الأستاذ يوسف عودة وعن إقليم حركة فتح السيد معتصم داود " أبو مروان " ومدير نادي الأسير الفلسطيني – قلقيلية السيد فيصل شريم وبلال أبو دية عضو الإتحاد الفلسطيني لكمال الأجسام بتتويج الفائزين .

وقد حصلت صالة الإياد لكمال الأجسام في قلقيلية والتي يشرف على تدريبها البطل الدولي قصي تيم من الحصول على أكثر من لقب في كافة الفئات والأوزان التي شاركت منها ( 70 ناقص ، 75 - 80 ، 80 زائد ) وقد جاءت نتائج أبطال صالة الإياد على النحو التالي :

1- البطل نديم ملوح حصل على المرتبة الأولى وبجدارة لوزن 70 كغم وما فوق .

2- البطل وائل عواد حصل على المرتبة الأولى وبجدارة لوزن 75 كغم فما فوق.

3- البطل علاء عنابي وحصل على المرتبة الثالثة وبجدارة لوزن 80 كغم فما فوق

ويذكر أن عريف الحفل السيد زهران سليمان الذي |أبدع الحضور بكلماته الخاصة بأحد الأيام الوطنية ممثلة بيوم الأسير الفلسطيني وذكرى استشهاد أمير الشهداء خليل الوزير " أبو جهاد "

وتخلل الحفل عروض لأبطال فلسطين في لعبة كمال الأجسام كضيوف شرف حيث قدموا عروض شيقة أبهرت الحضور والجماهير .