السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

حركة المقاومة الشعبية وفتح تبحثان آخر المستجدات

نشر بتاريخ: 22/04/2010 ( آخر تحديث: 22/04/2010 الساعة: 09:13 )
غزة- معا- بحث وفد من القيادة السياسية في حركة المقاومة الشعبية مع كتلة فتح البرلمانية في قطاع غزة آخر المستجدات السياسية على الساحة الفلسطينية وضرورة تعزيز العلاقات الوطنية بين جميع أبناء الشعب الفلسطيني وفصائله لمواجه التحديات التي تعصف بالقضية الفلسطينية.

وضم الوفد أعضاء القيادة السياسية في المقاومة الشعبية حسن الزعلان والدكتور احمد الأشقر ورزق عروق ومسؤول المكتب الإعلامي في مدينة غزة هاني الأشقر.

وكان في استقبالهم أعضاء المجلس التشريعي عن حركة فتح اشرف جمعة والدكتور فيصل أبو شهلا ومحمد حجازي.

وأكد حسن الزعلان أن هذا اللقاء يأتي ضمن الجهود التي تقوم بها حركة المقاومة الشعبية لتوحيد الجهود الفلسطينية لمواجهة سياسة الاحتلال من خلال التوافق الوطني والعمل بكافة السبل لإنهاء الانقسام والوصول إلى مصالحة فلسطينية ووفاق وطني لحماية مقدرات الشعب والمشروع الوطني وتحقيق أماله في الحرية.

من جانبه أكد اشرف جمعة ممثل حركة فتح للوفد أنهم مع المصالحة الفلسطينية وإنهاء الانقسام وان مثل هذه اللقاءات تعزز من حالة الوفاق الوطني وتساهم في تبادل الآراء من اجل الوصول إلى المصالحة الفلسطينية ومشاركة الجميع في بناء الوطن ومؤسساته الوطنية.

وفي نهاية اللقاء تم التوافق على ضرورة التواصل بين المقاومة الشعبية وحركة فتح وجميع الفصائل والقوى الفلسطينية من اجل الوصول إلى الوحدة الوطنية وتوحيد كافة الجهود لمقاومة الاحتلال وتنكره لحقوق الشعب الفلسطيني.