الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إدارة جمعية "حصاد الخير" تتفقد مشروعها الإسكاني الأول

نشر بتاريخ: 22/04/2010 ( آخر تحديث: 22/04/2010 الساعة: 15:36 )
غزة- معا- تفقد مجلس إدارة جمعية حصاد الخير في حي التفاح صباح اليوم مشروع الجمعية الأول الهادف لإسكان 3 عائلات فقيرة في منازل لهم أقيمت حديثا، كما وقدم المجلس في سياق الجولة " 200" دولار كمساعدة نقدية للعائلة الفقيرة.

وشارك في الجولة التفقدية كل من رئيس مجلس إدارة الجمعية د.صبحي اليازجي ونائبه أ. حازم النخالة وأمين الصندوق شادي جنينه وعضوي مجلس الإدارة محمد صالح غزال وحاتم اليازجي.

وأكد رئيس مجلس إدارة الجمعية صبحي اليازجي أن المشروع يهدف لتسكين عائلة "صالح راجع" التي يسكن ثلاثة من أبنائها في منزل آيل للسقوط في حي التفاح، مشيرا أن هذه العائلة تعتبر من العائلات الفقيرة ومعدومة الدخل.

وتابع اليازجي لقد عكفت الجمعية ومنذ اكتشاف حالة الأسرة الفقيرة بالسعي لإيجاد قطعة أرض لكي تقوم الجمعية ببناء منازل فيها تضم العائلة , مضيفا أنهم تواصلوا مع وزارة الأشغال العامة التي قدمت لهم قطعة الأرض في حي الزيتون وقد بدأت الجمعية إعمار المنازل فيها.

بدوره قال أمين صندوق الجمعية شادي جنينه " لقد تواصلنا مع أهل الخير والجهات الممولة وعرضنا عليهم حالة العائلة وقد قدموا للعائلة بعض الدعم المالي والمادي.

وأضاف جنينه بعد توفر الأموال والمواد قمنا على الفور البدء ببناء الأرض التي قدمتها وزارة الأشغال , مشيرا أنهم استطاعوا أن يجمعوا شمل العائلة المكونة من ثلاث أبناء متزوجين في مكان واحد.

من جهة أخري عبر علاء راجح أحد المستفيدين من المشروع عن خالص شكره وتقديره لإدارة جمعية حصاد الخير على اهتمامها الكبير والواضح بهم وبالعائلات الفقيرة الأخرى.

ودعا راجح أهل الخير والمعنيين بالاهتمام أكثر بالعائلات الفقيرة والمعوزة، مطالبا الجميع بمد يد العون والمساعدة للعائلات المحتاجة في قطاع غزة للتخفيف من معاناتهم.