الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي اتحاد خان يونس يطالب شباب الخليل إتباع الأصول في قضية شبير

نشر بتاريخ: 22/04/2010 ( آخر تحديث: 22/04/2010 الساعة: 19:19 )
غزة - معا - ساري الاغا - أبدي مجلس ادراة نادي اتحاد خان يونس البلدي دهشته واستغرابه من الطريقة التي اتبعتها ادراة نادي شباب الخليل الرياضي أحد أكبر وأعرق الأندية الفلسطينية في التعاقد مع حارس مرمي المنتخب الوطني ونادي إتحاد خان يونس البلدي محمد شبير ,والذي تناقلته الصحافة الرياضية في الأيام الماضية.

ويذكر أن إيهاب الأغا الناطق الإعلامي باسم نادي إتحاد خان يونس البلدي كشف النقاب عن أن اللاعب محمد شبير مسجل رسميا علي ملاك نادي إتحاد خان يونس البلدي بعد إنتهاء مدة إعارته لمركز شباب الأمعري ,يذكر أن النادي الأم لمحمد شبير يمتلك كتابا رسميا من مركز شباب الأمعري يفيد بالاستغناء عن اللاعب شبير وعودته لناديه الأم إتحاد خان يونس عقب إنتهاء الموسم الرياضي ( 2009 - 2010).

وأكدت إدارة نادي إتحاد خان يونس البلدي أنها لن تقف في وجه أي من لاعبيها , وأنها علي إستعداد تام للتعامل مع أي موضوع يخص أي لاعب بإحترام كامل وإحترافية غير مسبوقة .

وقالت إدارة نادي إتحاد خان يونس البلدي أن ما قامت به إدارة نادي شباب الخليل يعتبر أمر خطير وخارج عن إطار الروح الرياضية والعلاقات المفروض أن تتبع بين المؤسسات الرياضية في الوطن .