الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عبد القادر يتقدم شخصيات عربية ودولية في حفل تأبين "جابر" بغزة

نشر بتاريخ: 22/04/2010 ( آخر تحديث: 22/04/2010 الساعة: 19:20 )
غزة – معا - كشف حسين عليان، نائب رئيس رابطة الصحافيين الرياضيين الفلسطينيين، النقاب عن اتصال هاتفي بينه وبين السيد محمد جميل عبد القادر، رئيس الاتحاد العربي للصحافة الرياضية، حول سبل المشاركة في حفل تأبين الإعلامي الفلسطيني الراحل تيسير جابر.

وأشار عليان إلى أنه تم الاتفاق خلال المكالمة الهاتفية على قدوم محمد جميل عبد القادر إلى غزة للمشاركة على رأس وفد إعلامي عربي للمشاركة في حفل تأبين الراحل جابر الذي ستُقيمه رابطة الصحافيين الرياضيين شهر مايو المُقبل.

وكشف عليان النقاب عن موافقة الإيطالي جياني ميلير، رئيس الاتحاد الدولي للصحافة الرياضية على حضور الحفل، إلى جانب شخصيات إعلامية عربية ودولية، تقديراً لمكانة جابر على الساحة الإعلامية الرياضية العربية والدولية.

وأوضح عليان أن الرابطة ستُقيم حفل التأبين على هامش افتتاح بطولة "كأس العالم في غزة" في الثاني من شهر مايو المُقبل، وأن هذه المناسبة ستكون فرصة إطلاع الوفد الأجنبي العربي على الأوضاع الرياضية الفلسطينية عامة وفي قطاع غزة المُحاصر على وجه الخصوص.

وختم عليان حديثه بالتأكيد على أن مكانة الراحل تيسير جابر تفرض على الجميع أن يُقيم له حفلاً يليق باسمه وسمعته وتاريخه الإعلامي الرياضي المُشرف.