الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لجان المؤتمر التربوي الأول لعام 2010 في مدينة الخليل

نشر بتاريخ: 22/04/2010 ( آخر تحديث: 22/04/2010 الساعة: 20:12 )
الخليل-معا- بحضور أعضاء اللجان التحضيرية للمؤتمر التربوي الأول في الخليل، عقد في قاعة مدرسة الحسين بن علي الثانوية للبنين، اليوم، اجتماع لبحث الاستعدادات والتحضيرات للمؤتمر التربوي الأول لعام 2010 في الخليل والذي تنظمه مديرية تربية وتعليم الخليل.

وفي بداية الاجتماع استمعت اللجان إلى تقرير مفصل من مقرر لجنة المؤتمر الدكتور محمد الطيطي حول الأوراق العلمية التي قدمت للمؤتمر وأعدادها ، كما استمعت اللجنة إلى تقرير آخر من الدكتور محمود أبو سمره منسق اللجنة العلمية حول الأبحاث العلمية المرشحة وآلية معالجتها، وتجاوزت الأبحاث العلمية المقدمة 35 بحثاً رشح منها 22 بحثاً أقرتها لجنة التحكيم العلمية والمكونة من الأعضاء التالية أسماءهم : د. محمود أبو سمره – منسقا، د. معين جبر -جامعة بيت لحم، د. سمير حمدان من الإمارات، د. أحمد فهيم جبر – جامعة القدس ، د. رجاء العسيلي . جامعة القدس المفتوحة، د. تيسير أبو ساكور – مدير منطقة دورا التعليمية -جامعة القدس، د. علي حبايب – جامعة النجاح، د. كمال يونس – جامعة فلسطين الأهلية.

ومن المقرر أن يقام المؤتمر في نهاية شهر أيار القادم في مركز إسعاد الطفولة في الخليل برعاية وزيرة التربية والتعليم د. لميس العلمي .

وعلى الصعيد نفسه ذكرت مديرة التربية والتعليم أ. نسرين عمرو بأن التجهيزات والتحضيرات للمؤتمر التربوي بالخليل تتواصل حيث تم تشكيل العديد من اللجان للإشراف على أعمال المؤتمر التربوي الأول، في حين أن التحضيرات قد استكملت لافتتاح أعمال الملتقى التربوي الخامس.