الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إختيار منتخب تربية طولكرم بالكُرة الخماسية

نشر بتاريخ: 23/04/2010 ( آخر تحديث: 23/04/2010 الساعة: 15:10 )
طولكرم – معا - منتصر العناني – مع إنتهاء البطولة التي نظمتها مديرية تربية طولكرم بالكرة الخُماسية لمنتخباتها الثُمانية على ملاعب مدرسة خالد بن سعيد وبرعاية شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا تمَ إختيار منتخب يٌمثل المديرية في التصفيات القادمة مع مديريات طوباس وقباطية وجنين .

وتحضيراً لذلك فقد تمَ تشكيل منتخب من اللاعبين الممُيزين في البطولة من خلال لجنة لأختيار أفضل اللاعبين واللجنة تكونت من ثائر ضراغمة ومحمد أبو صلاح ومحمود عايش بالإضافة إلى علام الحمد الله ومنتصرالعناني من قسم النشاطات .

وقد تمَ إختيار كلٌ من اللاعبين – معاوية نور من عتيل ث ومهند طبال من دير الغصون ث وأحمد حسان من إرتاح ث وصٌهيب دروبي من شوفة المختلطة ومٌثنى خميس من أجنادين ولؤي صلاح من عتيل ث وعناد ابو جبل وسامي جنحو من شويكة س.ع وعبد اللطيف بدران ومؤمن الجبشة من ديرالغصون ث وأحمد ثائر ضراغمة من أجنادين .

وقد أعلنَ قسم النشاطات عن تعيين عبد الرازق حمد مدرباً للمنتخب وسيُقدم المدرب حمد برنامجاً تدريبياً مُكثفاً للمنتخب يبدأ مطلع الأسبوع المقبل وسيُحدد أيامه التدريبية إستعداداً لمقابلة المنتخبات الوافدة والتي سيُعين موعدها من قبل الأدارة العامة للنشاطات الطلابية – دائرة النشاط الرياضي لاحقاً .

يُشار إلى أنَ مدير التربية محمد القبج يدعم هذه النشاطات وطالبَ اللاعبين بالأستعداد الجيد والعالي لها , يُشار إلى انَ البطولة تُقام برعاية شركة المشروبات الوطنية كوكا كولا وقدمت كافة الجوائز والملابس الرياضية كاملةً لكافة الفرق المُشاركة في المديريات وهناك جوائز مميزة للفرق المُتأهلة في نهاية البطولة