الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الشرطة وبلدية عارورة ومزارع النوباني يبحثان سبل التعاون

نشر بتاريخ: 23/04/2010 ( آخر تحديث: 23/04/2010 الساعة: 12:51 )
رام الله- معا- اجتمع المقدم ياسر الفاهوم مسير شرطة محافظة رام الله والبيرة بالسيد عبد الرحمان النوباني رئيس بلدية عارورة ومزارع النوباني لبحث سبل التعاون المشترك في تقديم خدمات افضل للمواطنين.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها المقدم الفهوم امس لبلدية عارورة ومزارع النوباني يرافقه عدد من الضباط وبمشاركة اعضاء مجلس وممثلين عن كافة هيئات ومؤسسات البلدتين.

واوضح بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة ان الزيارة جاءت ضمن برنامج النشاطات المجتمعية التي تقوم بها شرطة محافظة رام الله والبيرة بهدف الاطلاع على هموم ومشاكل المواطنين والاستماع الى ارائهم ومقترحاتهم للعمل على حلها والعمل على تفاديها مستقبلا.

واكد المقدم ياسر الفاهوم ان هذه الزيارة لن تكون الاولى، مشيرا إلى اهمية التواصل مع اهلنا وجمهورنا على الارض ولمس احتياجاتهم لمحاولة الوصول الى وضع الحلول الامثل بما يضمن تحقيق الامن والامان الذي يستحقه الشعب الفلسطيني.

من جهته رحب رئيس البلدية عبد الرحمن النوباني بوفد الشرطة، مبديا اعجابه بما حققته الشرطة من انجازات مؤكدا ان "المواطن اصبح على ثقة بمؤسسة الشرطة"، معربا عن استعداده للتعاون مع الشرطة في كافة المجالات الطروحة لما فيه مصلحة للمواطنين.