الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في لقاء مع حزب الشعب ابو حسنين يدعو الشباب الى تجنب ويلات الانقسام

نشر بتاريخ: 23/04/2010 ( آخر تحديث: 23/04/2010 الساعة: 15:25 )
غزة- معا- قام وفد من لجنة العمل الجماهيري في حزب الشعب الفلسطيني بزيارة نادي خدمات الشاطئ، بمشاركة طلعت الصفدي عضو المكتب السياسي لحزب الشعب، كما ضم جمال أبو شماس رئيس لجنة العمل الجماهيري وخالد أبو شرخ ومحمد صالح عضوي مجلس المحافظة وولاء تمراز مسؤول اللجنة الثقافية، بالإضافة لعدد كببر من كوادر الحزب في محافظة غزة.

والتقى الوفد رئيس إدارة النادي علي أبو حسنين وأعضاء مجلس الإداري، الذين رحبوا بهذه الزيارة شاكرين حزب الشعب على هذه الخطوة التي تعكس اهتمام الحزب بهذا القطاع وهي تنسجم على حد تعبيرهم مع جهود الحزب في الحفاظ على النسيج الوطني والعمل الجماهيري والاجتماعي، مؤكدين على ضرورة التواصل والحفاظ على هذا النموذج الرائع لما له من اثر كبير في خلق أجواء المحبة ومودة بين أطياف أبناء الشعب الواحد.

من ناحيته دعا أبو حسنين رئيس إدارة النادي شباب الحزب وشريحة الشباب في قطاع غزة لتجنب ويلات الانقسام السياسي، مطالبا الفصائل كافة بسرعة وضرورة إنهاء الانقسام السياسي وتحقيق الوحدة الوطنية سياسيا وجغرافيا لإنقاذ المشروع الوطني وإنقاذ الشباب الرياضي في هذا القطاع المحاصر من حالة الانهيار التي يعيشونها نتيجة حالة الانقسام.

وطالب أبو حسنين اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ورئيس اللجنة الاولمبية بمزيد من الاهتمام بالرياضة في قطاع غزة .

من جانبه , ثمن عضو المكتب السياسي للحزب الرفيق طلعت الصفدي جهود مجلس إدارة نادي خدمات الشاطئ ودورها الريادي في الحفاظ على قطاع الشباب, مشيدا بموقف أبو حسنين رئيس مجلس الإدارة الذي كان في طليعة الداعيين لإبعاد الرياضة عن السياسة .

وشدد الصفدي على أن الكل يجب يوافق على انتهاج الشراكة بين مختلف الأطياف والقطاعات , وأعرب عن أملة بان تفتح صفحة جديدة في سجل الرياضة الفلسطينية التي دفعت طوال الفترة الماضية ثمن الانقسام والمناكفات السياسية.