الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مسيرة باريحا ضمن فعاليات حملة "مسير من اجل التعليم"

نشر بتاريخ: 23/04/2010 ( آخر تحديث: 23/04/2010 الساعة: 15:51 )
اريحا- معا- نظمت مؤسسة فيصل الحسيني اليوم الجمعة مسيرة جماهيرية حاشدة في مدينة أريحا، ضمن فعاليات حملة "مسير من اجل التعليم" والتي حملت رقم (2) وتحت شعار ( اشتري زمننا في القدس ).

وانطلقت المسيرة التي تقدمتها فرق الكشافة من الحديقة الاسبانية وسط المدينة بمشاركة الدكتور صائب عريقات رئيس دائرة شؤون المفاوضات والدكتور صبري صيدم مستشار الرئيس لتكنولوجيا المعلومات والاتصال وجهاد زكارنة وكيل وزارة التربية والتعليم ومحافظ أريحا والاغوار كامل حميد والمحامي حسن صالح رئيس بلدية أريحا ومحافظ القدس عدنان الحسيني، وممثلين عن الجهات الراعية والداعمة للحملة ومئات الطلبة يمثلون 5 محافظات.

وألقى عبد القادر الحسيني كلمة ترحبية بالحضور وأشاد من خلالها بجهود كافة الجهات التي دعمت ووقفت إلى جانب الحملة والقائمين عليها، منوها أن نجاح الحملة ماهو الا تأكيد على هوية القدس وعروبتها، وتمسك شعبنا بها كعاصمة للدولة الفلسطينية المستقلة.

كما قدم باسم مؤسسة فيصل الحسيني دروع تقديرية للرئيس محمود عباس ولمحافظ أريحا والاغوار وبلدية أريحا ووزارة التربية والتعليم وللشرطة والهلال الأحمر وللشركات الداعمة والراعية ولعدد من الشخصيات الوطنية.

واشتمل الاحتفال على العديد من الفقرات الفلكلورية والفنية.