الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بظاظو يشيد بنجاح سباق " هدف واحد التعليم للجميع"

نشر بتاريخ: 23/04/2010 ( آخر تحديث: 23/04/2010 الساعة: 17:48 )
غزة – معا - اللجنة الإعلامية - أشاد طلعت بظاظو مدير مركز إبداع المعلم في قطاع غزة بالنجاح الكبير الذي حققه سباق اختراق الضاحية لمسافة 10 كم والذي نظمه المركز بالتعاون مع الائتلاف الفلسطيني من أجل بيئة تعلمية تعليمية آمنة، والذي أقيم تحت شعار هدف واحد التعليم للجميع، ضمن فعاليات أسبوع العمل العالمي للحملة العالمية للتعليم للجميع للعام 2010.

وقال بظاظو أن الحملة العالمية للتعليم ركزت في نشاطها لهذا العام على العديد من الأنشطة والفعاليات من ضمنها الرياضية حيث تم التركيز على نجوم الرياضة عالميا ومحليا، نشاطات صفية، بطولات رياضية ترفع شعار الحملة وبرعايتها ، تجمعات عامة ودعوة سياسيين ووزراء مالية او أصحاب قرار، إلى جانب رعاية مباريات والحديث عن الحملة العالمية للتعليم.

وأضاف أنه تم اختيار إقامة سباق اختراق ضاحية لهذا الأمر، حيث شارك به أكثر من 150 متسابقا من مختلف الأعمار السنية ويمثلون العديد من الأندية والمراكز الرياضية والمؤسسات والجامعات والمدارس في قطاع غزة، كان رسالة واضحة وعلامة فارق لنجاح فعاليات أسبوع العمل العالمي للحملة العالمية للتعليم للجميع 2010 م.

وثمن مدير مركز إبداع المعلم بغزة دور جهود جميع من شارك في إنجاح السباق، وهم الذين عملوا ليل نهار من أجل الخروج به إلى بر الأمان، معتبرا أن كل من ساهم بانجاحه يعد مكسبا لانجاح الحملة العالمية ولخدمة أبناء الشعب الفلسطيني.
وأكد أن السباق الذي أعطاه بظاظو بالذات بغزة اشارة الانطلاق للمتسابقين الروح الرياضية، وشهد تنظيما رائعا وخرج بنهاية مثيرة ومميزة كان على اثرها تتويج اللاعب عمر ابو سعيد بكأس السباق وسط منافسة زملائه الآخرين.

ووجه بظاظو شكره لأعضاء للجنة المنظمة الذين لم يدخروا أي جهد في سبيل انجاحهم لفعاليات السباق، والذين شكلوا نقاط مضيئة في طريق نجاح السباق والذين لم يدخروا أي جهد في ذلك.

كما وجه شكره لكل من عناصر الشرطة الفلسطينية والمرور والنجدة والاسعاف على مواكبتهم للسباق، والحفاظ على سلامة وأمن المتسابقين.
وثمن مدير مركز إبداع المعلم حضور العديد من الشخصيات الرياضية الرسمية والأهلية للسباق وهم وليد ايوب نائب رئيس اللجنة الأولمبية، و جمال العقيلي وممثل وزير الشباب والرياضة، و د . تيسير عبدالجواد رئيس اتحاد كرة اليد وموجه التربية الرياضية بوكالة الغوث، ونبيل مبروك ورئيس اتحاد العاب القوى، ود. زياد مقداد عميد كلية التربية الرياضية بجامعة الأقصى، إلى شكره لوسائل الإعلام المحلية والالكترونية التي غطت فعاليات السباق، كما وجه شكره للمدربين سامي نتيل وماجد أبو مراحيل الذين أعطوا خبراتهم الفنية للكوادر المتطوعة بمركز ابداع المعلم الذين أداروا السباق بإقتدار.