الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البطاط: نوعد جمهور الغزلان بفريق ينافس بدوري المحترفين

نشر بتاريخ: 24/04/2010 ( آخر تحديث: 24/04/2010 الساعة: 15:40 )
رام الله - معا - سامح أبو خشوم - نادي شباب الظاهرية قدم عروضا ممتازة خلال مسيرة الدوري بشهادة الفنيين و المراقبين ، الأمر الذي جمع حوله جمهورا كبيرا لمؤازرته من اجل بقائه في دوري الأضواء ... ونظرا لأهمية تسليط الضوء على مشوار شباب الظاهرية في دوري الأمس و طموحاته لدوري الغد كان لنا لقاء مع علي البطاط الناطق الإعلامي للنادي .

س: رأيك بالمستوى الذي قدمه الغزلان خلال مباريات دوري الشهيد أبو علي مصطفى 2009/2010؟
ج : قدم لاعبو نادي شباب الظاهرية جهدا كبيرا لابقاء فريقهم ضمن دائرة الضوء في الدوري الممتاز أ فقد كانت مشكلتا عدم التوفيق في إحراز نتائج مرضية منذ بداية الدوري الممتاز و مشكلة الهداف الذي ينهي الهجمات بمرمى المنافس هما العاملان اللذان أثرا على المستوى رغم العروض القوية التي قدمها اللاعبون لكن ، أعود إلى عبارة "إذا لم تسجل توقع أن يسجل عليك ", و بالإضافة إلى ذلك فأن الأخطاء الفنيةو أخطاء الحكام لهما تأثير في النتائج .

س: كيف عالجتم هذه المشكلة ؟
بتكاتف الجهاز الفني للغزلان المكون من د.مازن الخطيب و باسم الزامل و علي شحدة ،بالإضافة إلى توفير كل المتطلبات للاعبين ، و تجلى ذلك في التعاقد مع اللاعب عاطف أبو بلال في الأسابيع الأخيرة من عمر الدوري و الذي من خلاله تم إيجاد حلول لمشكلة التهديف . و نظرا لتعاقد أبو بلال مع إحدى الفرق الاخرى الامر الذي الزمنا باحترام تعاقده حتى انتهى تاريخ التعاقد فضممناه على الفور الى المجموعة الغزلانية.

س: و ماذا كان دور إدارة النادي ؟
أهم نقطة إدارية هي تقوية الفريق بتوفير كافة احتياجاته مما أراح أعصاب الجماهير الغزلانية التي تبحث عن فريق ينافس و ليس عن فريق يشارك فقط وهنا كان على إدارتنا إيجاد مفاهيم جديدة و توزيع ادوار و مسؤوليات ,خاصة الحاجة إلى مبالغ شهرية كبيرة لصرفها على اللاعبين .

و أشار علي البطاط إلى الروح الرياضية العالية التي ظهر بها جمهور الغزلان في المباراة الختامية للدوري أمام هلال القدس و السلوك الحضاري الذي نفتخر به ، مؤكدا على تعزيز هذا الدور لدى رابطة المشجعين من اجل ترتيب و تنظيم مساحة العمل التشجيعي في دوري المحترفين القادم .