الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جامعة فلسطين يزور المستشفى الميداني الأردني بغزة

نشر بتاريخ: 24/04/2010 ( آخر تحديث: 24/04/2010 الساعة: 16:20 )
غزة- معا- ثمّن الأستاذ كاظم دغمش رئيس مجلس إدارة جامعة فلسطين جهود المستشفى الميداني الأردني المستمرة في خدمة أبناء شعبنا الفلسطيني، مؤكداً الدور البارز الذي يقوم به المستشفى في تخفيف معاناة العديد من مرضى القطاع، وخاصة أولئك الذين لم يتمكنوا من السفر للعلاج في الخارج نتيجة الحصار.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفد من جامعة فلسطين ضم كل من الأستاذ كاظم دغمش رئيس مجلس إدارة الجامعة، والدكتور جمال نعيم عميد كلية طب وجراحة الفم والأسنان، والأستاذ أحمد صنع الله مدير العلاقات العامة، والأستاذ إكرامي الحلبي من دائرة العلاقات العامة، حيث كان في استقبالهم اللواء الدكتور تيسير النسور مدير المستشفى وعدد من إدارة المستشفى والأطباء العاملين فيه.

وأشاد "دغمش" بجهود الملك عبدالله الثاني في دعم الشعب الفلسطيني وتوجيهاته بإقامة المستشفى الميداني الأردني في غزة، كما أشاد بمستوى الخدمات الصحية التي يقدّمها المستشفى في العديد من التخصصات الطبية، وخاصة النوعية والنادرة منها، معرباً عن شكره وتقديره وإمتننانه لإدارة المستشفى وللقائمين عليه.

من جانبه أكد الدكتور "نعيم" على قوة العلاقات والروابط الاجتماعية بين الشعبين الفلسطيني والأردني، مشيراً إلى أن الشعب الفلسطيني يقدّر دور الأردن البارز في خدمة القضية الفلسطينية في كافة المجالات بما فيها المجال الصحي.

بدوره رحب اللواء "النسور" بزيارة وفد جامعة فلسطين، مشيداً بحفاوة الاستقبال والضيافة من قبل الشعب الفلسطيني ومختلف مؤسساته، ومؤكداً شعور فريق المستشفى بأنه موجود في بلده الثاني وبين أحضان شعبه، ومشيراً إلى السعادة الكبيرة التي تتملك فريق المستشفى وهو يقدم الخدمات الطبية الإنسانية لإخوانهم من أبناء الشعب الفلسطيني.

كما استعرض الانجازات التي حققها المستشفى، موضحاً أن الطاقم الطبي يعمل على مدار الساعة من أجل توفير الخدمات الطبية والنوعية للمرضى.
كما سلّم اللواء "النسور" وفد الجامعة ثلاثة أجهزة خاصة بعلاج العصب الميكانيكي متبرع بها إلى جامعة فلسطين من قبل اللجنة الأردنية لدعم القطاع الصحي في غزة.

وفي نهاية اللقاء سلّم الوفد اللواء "النسور" درع الجامعة تقديراً لخدمات المستشفى والجهود التي تبذلها المملكة الأردنية الهاشمية حكومة وشعباً في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني.