الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الإسلامية الأساسية للذكور في نابلس تنظم المهرجان الرياضي الثاني

نشر بتاريخ: 25/04/2010 ( آخر تحديث: 25/04/2010 الساعة: 10:38 )
نابلس - معا - محمود برهم - نظمت المدرسة الإسلامية الأساسية للذكور المهرجان الرياضي الثاني بعنوان يوم القدس بحضور رئيس الهيئة الإدارية لجمعية التضامن الخيرية الدكتور علاء مقبول، والأستاذ عرسان النجار رئيس اللجنة التربوية، و أعضاء الهيئة الإدارية للجمعية ، و بحضور جمع من أولياء أمور الطلبة .

حيث أقيم المهرجان في ملعب بلدية نابلس و بتواجد جميع طلبة المدرسة و معلميهم و معلماتهم و جميع الموظفين و العاملين مرتدين الزي الرياضي .

و افتتح النشاط بوقوف جميع الطلبة و الموظفين على ارض الملعب للاستماع للطابور الصباحي و أداء التمارين الرياضية الصباحية تلاها الاستماع للسلام الوطني الفلسطيني بحضور كشافة المدرسة و الذين رفعوا العلم الفلسطيني و أدوا التحية الكشفية .

رحب بعدها مدير المدرسة الأستاذ عصام الصدر بالحاضرين مؤكدا على أن إدارة المدرسة و جمعية التضامن الخيرية حرصت على تنظيم هذا المهرجان الرياضي للخروج بالطلبة من ضغط الدراسة و للترويح عنهم، و ما للرياضة من أهمية في بناء جيل متكامل ذهنيا و جسديا .

بعد ذلك قدم طلبة الصف الرابع الأساسي مشهدا مميزا غلبت عليه الحركات الرياضية المتنوعة.

و بأجسادهم رسم طلبة الصفوف الأول ، الثاني ، و الثالث الأساسية كلمة (القدس ) على ارض الملعب كاملة معبرين في هذا المشهد الرائع عن حبهم و انتمائهم الصادق لوطنهم و عاصمته القدس الشريف مرددين نشيد- اجل إني من القدس .

تبع ذلك عرضا للكاراتيه قدمه طلبة المدرسة بزيهم الموحد ، تلاه فعاليات و مباريات بكرة القدم لمختلف الصفوف.

و يعتبر هذا المهرجان الرياضي الثاني الذي تقيمه المدرسة الإسلامية ،حيث تولي إدارة المدرسة و جمعية التضامن الخيرية اهتماما بمثل هذه الفعاليات كالمدارس الكروية و غيرها .