الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نواب التغيير والإصلاح يتفقدون الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بالجنوب

نشر بتاريخ: 25/04/2010 ( آخر تحديث: 25/04/2010 الساعة: 12:30 )
غزة- معا- زار نواب كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية بالمجلس التشريعي الفلسطيني عن محافظة خان يونس الكلية الجامعية للعلوم التطبيقية بخان يونس ضمن حملة التواصل مع المؤسسات التعليمية التي تنفذها الكتلة البرلمانية بالمحافظة.

وعقد النواب اجتماع مع إدارة الكلية، حيث استعرض عميد الكلية أهم انجازات الكلية منذ إقامتها بعد الانسحاب الاسرائيلي من قطاع غزة وهي حصول على اعتماد تخصصات على الصعيد التقني والتطبيقي من وزارة التعليم ووزارة العمل، والحصول على جائزة فلسطين الدولية، وإقامة العديد من المشاريع والمهرجانات، وإنجاز متطلبات إدارة الجودة، وفتح آفاق وشراكات على المستوى الدولي، والعديد من المؤسسات.

وأوضح عميد فرع الكلية الجامعية بالجنوب وسام ساق الله أن أهم المعوقات التي تواجه الكلية وأهمها عدم وجود مواد بناء التي تمنع إقامة المشاريع وبناء المباني داخل الكلية, بالإضافة عدم وجود بنية تحتية في المنطقة.

من جانبه أشاد النائب خميس النجار عضو لجنة التربية والقضايا الاجتماعية بالمجلس التشريعي بخدمات الكلية الجامعية سواء بغزة أو خان يونس والتقدم التكنولوجي والحوسبة التي تسير بها العملية التعليمية.

وقد شمل الاجتماع عقد لقاء مع مجلس طلاب وطالبات الكلية، حيث تناول الاجتماع إنجازات المجلس والمعوقات التي تواجه الطلاب والطالبات متمنين أن تلاقي احتياجاتهم قبولا واهتماما من نواب الدائرة.

وطالب النائب يحيي موسى أعضاء المجلس المنتخبين بالعمل على تنشيط العمل الطلابي والعمل في أفق وطني مفتوح عام في داخل الكلية وأن يكون التعاون كبير بين الأطر الطلابية.