السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرا الاتصالات والتعليم في المقالة يعززان التعاون المشترك

نشر بتاريخ: 25/04/2010 ( آخر تحديث: 25/04/2010 الساعة: 17:06 )
غزة-معا- أكد وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في الحكومة المقالة د. م يوسف المنسي حرص وزارته على مد جسور التعاون مع مختلف المؤسسات الحكومية وغير الحكومية، مشيرا إلى مساهمة وزارته في تطوير شبكات الدعم الفني في الوزارات والمؤسسات الحكومية والدفع باتجاه حوسبة العمل الحكومي وتجسيد تطبيق الحكومة الالكترونية على ارض الواقع .

جاء ذلك خلال لقاء عقده الوزير المنسي مع وزير التربية والتعليم العالي أ. د. محمد عسقول في الحكومة المقالة في مقر وزارة التعليم بغزة.

وتطرق اللقاء الى سبل تعزيز التعاون المشترك بين الوزارتين بما يخدم مصلحة المواطنين وجمهور الطلبة فيما تحدث الوزير عسقول عن المشاكل التي واجهتها الوزارة خاصة في مجال استنكاف عدد كبير من المدرسين والفنيين، وعدم القدرة على بناء مدارس جديدة بسبب الحصار بالإضافة إلى نقص في التجهيزات وغيرها .

واشار عسقول الى النجاحات التي حققتها وزارته في استقرار المسيرة التعليمية وترميم العديد من المدارس المتضررة .

واشاد المنسي بدوره على اعتبار مجالات التعاون بين الوزارتين لاحدود لها وخاصة مساعدة الوزارة على حوسبة التعليم، داعيا وزارة التعليم للمشاركة في فعاليات ملتقى الاتصالات والتكنولوجيا المقرر عقده في الثامن والعشرين من حزيران المقبل في غزة .

وفي ختام الزيارة تم تسليم وزارة التربية والتعليم مجموعة من الأجهزة الالكترونية والحواسيب وأجهزة العرض كانت قد تبرعت بها شركة الاتصالات لصالح مجموعة من المدارس ودوائر الوزارة .