الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

لأول مرة في الجامعة الإسلامية الكتلة الإسلامية تفتتح معرض "إلك تك"

نشر بتاريخ: 25/04/2010 ( آخر تحديث: 25/04/2010 الساعة: 18:10 )
غزة-معا- افتتحت الكتلة الإسلامية معرض " إلك تك " بالجامعة الإسلامية وذلك بالتعاون مع شركة أنس للكمبيوتر، وحضر حفل الافتتاح وائل راشد رئيس الكتلة الإسلامية في فلسطين وأشرف الغفري الناطق باسم الكتلة و أ. هاني مقبل منسق الكتلة الإسلامية في جامعات القطاع ود. رائد صالحة مدير العلاقات العامة بالجامعة الإسلامية و أ. مازن النخالة منسق دائرة النشاط الطلابي بالجامعة والطالب خالد أبو الروس منسق الكتلة الإسلامية في الجامعة والطالب زاهر جاد الحق عضو مجلس الطلاب وجموع طلاب الجامعة.

وقال الطالب خالد أبو الروس منسق الكتلة الإسلامية بالجامعة الإسلامية خلال كلمة ألقاها في حفل الافتتاح ، أن كتلته تسعى من خلال هذا المعرض لطرح كل ما هو حديث في عالم التكنولوجيا رغم الحصار ،ولربط الطلاب بالتكنولوجيا الحديثة ، وأوضح أن الأسعار في هذا المعرض منافسة ومخفضة بما يتلاءم مع الأوضاع الاقتصادية التي يمر بها الطلاب .

وأشار إلى أنه سيتم طرح حملة جديدة في المعرض الذي يستمر على مدار الأسبوعين وهي تجميع النقاط، ونوه إلى أنه كلما زاد عدد النقاط التي يقوم بتجميعها الطالب يحصل على جوائز عديدة تصل إلى حد حصوله على جهاز لاب توب مجاناً ، وقال أن هناك إمكانية لتقسيط ثمن أجهزة الحاسوب من خلال آلية محددة مع الشركة ولمدة عامين .

وخلال كلمة ألقاها أ. مازن النخالة بالنيابة عن عميد شئون الطلبة ، شكر الكتلة الإسلامية على اهتمامها بالجانب التكنولوجي الذي لا بد للطالب الجامعي من مواكبة تطوره، ونوه إلى أن هذا الجانب له ارتباط دائم مع الطلاب في كافة مراحلهم الجامعية و العملية ، وطالب الكتلة الإسلامية بمواصلة مسيرها في هذا المضمار الذي تحتل صدارته.

وألقى كلمة مجلس الطلاب الطالب زاهر جاد الحق التي شكر من خلالها الكتلة الإسلامية على هذا النشاط ،ورحب بمثل هذه الأنشطة التي تواكب تطور الجانب التكنولوجي ، وذكر خلال كلمته جملة من النشاطات التي أقامها مجلس الطلاب منذ فوزهم في الانتخابات .

وفي نهاية الحفل افتتح المعرض بحضور وفد مكون من د. رائد صالحة و أ. وائل راشد و أ. مازن النخالة و أ.هاني مقبل ، وقام الوفد بعمل جولة تفقدية داخل المعرض وأبدوا إعجابهم بالأسعار والأصناف الموجودة في المعرض.