الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الخليل: مدرسة الايوبية تنظم يوما مفتوحا للطلبة ولذويهم

نشر بتاريخ: 25/04/2010 ( آخر تحديث: 25/04/2010 الساعة: 18:29 )
الخليل-معا- تحت رعاية مديرة التربية والتعليم في الخليل الأستاذة نسرين عمرو، نظمت مدرسة الأيوبية الأساسية للبنين يوما مفتوحا لطلبتها في المدرسة وبالتعاون مع مديرية التربية والتعليم وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ووجهاء المنطقة.

وافتتح الاحتفال بتلاوة آيات عطرة من القران الكريم وعزف السلام الوطني الفلسطيني وعرض كشفي لفرقة كشافة المدرسة وقراءة الفاتحة على أرواح الشهداء الأبرار.

وألقى مدير المدرسة الأستاذ زكي الشلالدة كلمة معبرة رحب فيها بالحضور الكرام وأثنى على تعاون أولياء امور الطلاب واستعرض فيها انجازات المدرسة على كافة الأصعدة، وأكد فيها أن فعاليات اليوم المفتوح هي فرصة حقيقية لإظهار انجازات وإبداعات المدرسة خلال العام الدراسي وشكر اسرة التربية والتعليم وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني والأجهزة الأمنية ووجهاء المنطقة وأولياء الأمور على تعاونهم الدؤوب والعمل بروح الفريق الواحد مع المدرسة.

كما تحدث في الاحتفال ممثلو المؤسسات الأمنية والوطنية والأهلية وأولياء الأمور وأشادوا فيها بانجازات المدرسة وكذلك للتحسن الملموس فيها.

وتخلل الاحتفال فقرات فنية وترفيهية متنوعة منها تكريم أوائل الطلبة تلاها فرقة الدبكة لطلاب مركز الرجاء لذوي الاحتياجات الخاصة بالإضافة إلى الألعاب الحركية والترفيهية المتنوعة من مسابقات بين الطلبة بالإضافة إلى فقرات الرسم الحر على الرول والرسم على الوجوه وفقرات رياضية نالت إعجاب الحضور .

وفي نهاية الاحتفال شكر مدير المدرسة كل من ساهم في إنجاح هذا المهرجان وبعد ذلك قام الحضور بجولة ميدانية في المعرض الفني والثقافي الذي أقامته المدرسة في أروقتها .