الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نادي شباب تل الرياضي ينظم بطولة الأسرى لكرة الطاولة

نشر بتاريخ: 26/04/2010 ( آخر تحديث: 26/04/2010 الساعة: 21:07 )
نابلس - معا - أنهى نادي شباب تل بطولة الأسرى لكرة الطاولة ضمن فعاليات النادي وأنشطته والتي استمرت لمدة يومين على التوالي بمشاركة 32 لاعبا من أبناء القرية .

حيث افتتح البطولة رئيس نادي شباب تل الرياضي تحسين اشتيه بكلمة أثنى فيها كافة الجهود القائمة على هذه البطولة في يوم الحرية لأسرى الحرية مؤكدا على أن شبابنا هم عماد الأمة وصناع المستقبل ، ومثل هذه البطولات هي أساس لأنشطة النادي الرياضية .

ويقول اشتيه في هذه المناسبة :" لقد جئنا اليوم لكي نرفع صوتنا عاليا ونؤكد لأسرانا وذويهم بأنهم في قلوبنا وأن حريتهم آتية لا محالة ".

ومن جانبه أكد مسؤول ملف الأنشطة الرياضية في نادي تل الرياضي أحمد اشتيه أن هذه المؤسسة تعد نسيجا للعلاقات الاجتماعية داخل القرية وخارجها ، وبدونها لا يمكن أن تكون هناك لحمة تجمع الشباب تحت روح واحدة بعيدا عن الأحزاب السياسية والوطنية .

ويضيف اشتيه بقوله :" إن مثل هذه البطولات التي ينظمها النادي سواء في كرة الطاولة أو غيرها من الأنشطة الرياضية تعمل على بناء قدرات الشباب الرياضية ومواهبهم واستغلالها في أنشطة تمارس في الواقع الرياضي ".

وأوضح قائلا :" كلي أمل بتكوين فريق بعد البطولة من الفائزين يمثل النادي داخليا وخارجيا ". وأبان بأن الفريق الفائز سيعقد لقاءً قادما مع فريق جامعة النجاح الوطنية لكرة الطاولة . وأن هناك بطولة قادمة لكرة الطاولة ينسق لها النادي خلال شهر تموز من العام الجاري بالتعاون مع الإتحاد الفلسطيني لكرة الطاولة وإعادة تأهيل الأندية المشاركة تحت مظلة الإتحاد .

ومن جانبه أكد محمد رمضان أحد المشاركين في البطولة بقوله :" إننا اليوم نحقق نصرا عظيما يفخر به شبابنا وأهلنا عندما نقف جمعيا وقفة رجل واحد لكي نعلن للعالم بأن الشعب الفلسطيني هو شعب الصمود والتحدي وإن كان ذلك بالرياضة والأنشطة الرياضية ، كما وندعو لأسرانا البواسل بالإفراج العاجل لكي يعودوا لذويهم سالمين وتكتمل الفرحة بوجدهم معنا ، لكي نبني وطننا الحبيب معا وسويا ".

وأشاد رمضان بدور النادي العظيم في تعزيز الروح الرياضية والمحبة والإخاء والعمل بروح الفريق بين أبناء المجتمع الواحد بإقامته مثل هذه الأنشطة كونها تصقل شخصية الشاب الفلسطيني وتكسبه الخبرة والمعرفة ،داعيا النادي وكافة مؤسسات المجتمع المدني بأن تقوم بمثل هذه الأنشطة الرياضية لكافة فئات المجتمع .

وقد انتهت بطولة أسرى الحرية بالفوز بالمرتبة الأولى لصالح اللاعب حمزة سعود حمد ، والمرتبة الثانية لصالح اللاعب محمد سعيد رمضان ، والمرتبة الثالثة لصالح اللاعب موفق حلمي رمضان .

وفي الختام قام رئيس نادي تل الرياضي تحسين اشتيه وأعضاء الهيئة الإدارية بتوزيع الجوائز على الفائزين وشكر اشتيه كافة المشاركين والمنظمين لهذه البطولة آملا من الله عز وجل أن يحرر أرضنا ويرحم شهداءنا ويفك قيد أسرانا ويشفي جرحانا ويوحد بين شطري الوطن على المحبة والأخوة .

ويذكر بأن نادي شباب تل الرياضي هو مؤسسة تقوم بتعزيز قدرات الشباب الرياضية والثقافية والاجتماعية من خلال الأنشطة والدورات التي يقيمها النادي .