السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأجهزة ومؤسسات قلقيلية في زيارة للدفاع المدني

نشر بتاريخ: 26/04/2010 ( آخر تحديث: 26/04/2010 الساعة: 11:55 )
قلقيلية - معا - زار مدراء الأجهزة ومؤسسات السلطة الفلسطينية ولجنة العلاقات العامة في محافظة قلقيلية مديرية الدفاع المدني؛ حيث إجتمع الوفد مع المقدم عمر القدومي مدير الدفاع المدني بالمحافظة وقدموا له التهاني بإستلام مهامه الجديدة بالمحافظة مديراً للدفاع المدني.

وذكر تقرير صادر عن دائرة العلاقات العامة والإنسانية بمديرية الدفاع المدني قلقيلية أن وفدا قدم التهاني لمدير دفاع مدني قلقيلية الجديد الذي تسلم مهامه مطلع الأسبوع الماضي، كما تعتبر هذه الزيارة بمثابة تعارف لمدراء المؤسسات والمدير الجديد وبحث آليات التعاون والتنسيق معا.

فقد رحب القدومي بضيوفه داعياً لزيادة الزيارات التعارفية والتنسيق والتعاون بين مؤسسات الوطن لتقديم الخدمة الأفضل للمواطن وحماية ممتلكات الوطن، وشكرهم على الزيارة مشيراً إلى الدور الرئيس والمهمات الأساسية لجهاز الدفاع المدني بشقيه الوقائي والعلاجي؛ أي التوعية قبل الحوادث والتدريب والتأهيل للتعامل مع الحوادث وايضاً الآلية التي يسيطر بها طاقم الدفاع المدني على الحوادث المختلفة ذاكراً أهمية الوقاية والسلامة العامة.

وأبدا الضيوف إستعدادهم للتعاون ما بين مؤسساتهم والدفاع المدني في مختلف التداخلات معربين على أن هذا الواجب سواء الوقائي أم العلاجي هو واجب وطني على كل مواطن، ذاكرين أن الكل دفاع مدني لا يقتصر على موظفيه فقط.